بتساويهما في عدد النقاط (10 نقاط)، في أعقاب الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم، ستكون مباراة الجزائر وبوركينا فاسو عن الجولة السادسة حاسمة لتحديد من سيصعد إلى الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم 2022 بقطر.
وقبل هذه المواجهة الحاسمة، قصف الناخب الوطني البوركينابي كامو مالو المنتخب الجزائري، مستعيدا ما جرى ترديده في الصحافة الجزائرية بعد أن تواجه المنتخبان شهر شتنبر الماضي، بالملعب الكبير بمراكش في مباراة انتهت متعادلة بهدف لكل منتخب.
وقال كامو مالو: "كنت دائما هادئا، لا أرى لماذا سأرتعش اليوم أمام الجزائر، يمكن أن يكون لديهم نوع من السبق، لكن المباراة ستلعب بحقيقة اليوم وحقيقة المباراة وحقيقة الملعب.
لقد شعرت من الجزائريين بنوع من عدم التواضع والتعالي من قبلهم واتجاهنا نحن، يعتقدون أنهم سيمشون فوق أجسادنا، بعد تعادلنا في مباراة الذهاب، قالوا أنهم غير راضين وأنهم سيقدمون شكوى ضد الحكام وما إلى ذلك.. كل هذا ينم عن قلة تواضع وقلة احترام لنا".
وواصل الناخب البوركينابي قصفه للجزائر:
"لهذا، أقول أنه يجب علينا أن نواصل العمل وأن نضغط على مجموعتنا. الآن لنترك الجزائريين في رفاهيتهم. أفضل التركيز على مباراة الجولة 5 أمام النيجر، لأنها مباراة ستقودنا إلى هذا النهائي الصغير أمام الجزائر.
إذا فزنا على النيجر سنصل للنقطة 13 وسنتساوى معهم".
يذكر أن الجزائر تتفوق على المنتخب البوركينابي بفارق النسبة العامة للأهداف، ما سيفرض على خيول البوركينا الذهاب إلى الجزائر  لتحقيق الفوز بهدف تحقيق التأهل للدور الحاسم.