سيجري اللاعب الأرجنتيني لفريق برشلونة الاسباني لكرة القدم, سيرخيو أغويرو فحوصات معمق على القلب, كإجراء احترازي بعد أن اشتكى من ألم في الصدر, خلال مباراة فريقه أمام ديبورتيفو ألافيس (1-1) في البطولة الإسباني, أمس السبت.

ففي واقعة أثارت قلق متابعي كرة القدم حول العالم, نقل مهاجم برشلونة أغويرو إلى المستشفى بعد المباراة, حيث اضطر مغادرة اللقاء, بعد دقائق من تلقيه إسعافات أولية على أرض ملعب "كامب نو", حيث شوهد وهو يضع يده على صدره. وقال برشلونة, الذي ضم اللاعب الصيف الماضي قادما من مانشستر سيتي, على "تويتر", أن " أغويرو أبلغ عن ألم في الصدر, ونقل إلى المستشفى لإجراء فحوص على القلب".

ووجه النادي الإنجليزي رسالة دعم للاعبه السابق, جاء فيها: " الجميع في مانشستر سيتي يتمنون لك الشفاء العاجل يا أغويرو(...) نحن معك".

وأعاد المشهد إلى الأذهان مأساة لاعب الوسط الدنماركي كريستيان إريكسن, الذي تعرض لأزمة قلبية أثناء مباراة في بطولة أوروبا الصيف الماضي وسقط على الأرض في لقطة مروعة.

وقال نادي إنتر ميلانو في بيان له يوم الجمعة, أن إريكسن (29 عاما) لن يتمكن من اللعب في إيطاليا خلال الموسم الجاري, مبديا استعداده لبيع اللاعب.