وصف جوليان ناغلسمان، المدير الفني لبايرن ميونخ، غياب لاعب الوسط جوشوا كيميتش بالمزعج.

وجاءت عينة اللاعب إيجابية في فحوص فيروس كورونا المستجد.

وقال ناغلسمان، إن سيرج غنابري وجمال موسيالا ومايكل كويسانس، جاءت عيناتهم سلبية في فحوص كورونا التي أجريت منتصف الليل، ليغادروا الحجر الصحي.

وأوضح أن الثلاثي سيكونون جزءا من لائحة الفريق في مباراة أرمينيا بيلفيلد، غدا السبت، لكنهم لن يتواجدوا في التشكيل الأساسي مثلما هو الحال لنيكلاس زوله وجوسيب ستانيستش، اللذين عادا للتدريبات بعدما كانا مصابين بالعدوى.

وأضاف: "لقد تدربوا كثيرا وأعطوا انطباعا جيدا، لكن لا يوجد أحد منهم مرشح للمشاركة كأساسي".

ومع ذلك، فإن المدير التقني لبايرن ميونخ يبدو سعيدا بوجود خيارات إضافية لديه، بالنظر إلى تعرض كل من مارسيل سابيتزر وناينزو تانجوي وبونا سار للإصابة، وإصابة كيميتش وإيريك ماكسيم شوبو موتينج بالعدوى.

وكان كيميتش، الذي قال إنه لم يحصل على التطعيم، قد غاب عن المباريات لـ3 أسابيع بعدما خضع للعزل مرتين، في الوقت الذي سيكون فيه ناجلسمان مطالبا بتحديد بديله قبل أسبوع واحد فقط من مواجهة القمة في البطولة أمام بوروسيا دورتموند الذي يبتعد خلف الفريق البافاري بنقطة واحدة في ترتيب البطولة.

وتابع ناغلسمان عن كيميتش: "من المزعج غيابه، أتواصل معه بكثرة أنه طموح للغاية، وهذا يشكل ضغطا عليه".

وختم بأن الفرنسي كورنتان طوليسو أو زميله ليون گورتزيكا ربما يحل أحدهما محل كيميتش، حينما يسعى بايرن لتدارك الهزيمة التي تعرض لها الأسبوع الماضي في البطولة بنتيجة 1-2 أمام أوغسبورغ.