اتخذ المدافع الدولي الألماني ماتياس غينتر قرار الرحيل عن بوروسيا مونشنغلادباخ في نهاية الموسم الحالي، وذلك بحسب ما أعلن الأربعاء.

وقال ابن الـ27 عاما في منشور على انستغرام "بعد تفكير طويل، قررت ألا أمدد عقدي الذي يصل الى نهايته هذا الصيف"، مضيفا "بعد خمسة أعوام رائعة في بوروسيا مونشنغلادباخ... قررت السير في طريق أخر في مسيرتي من أجل أن أتطو ر شخصيا ومهنيا ".

ووصل غينتر الى مونشنغلادباخ في 2017 قادما من بوروسيا دورتموند بعقد لخمسة أعوام مقابل 17 مليون أورو، وهو "مدين لبوروسيا بالكثير وسيبقى النادي ومشجعوه الرائعون دائما في قلبي" بحسب ما أفاد الأربعاء.

وأكد اللاعب الذي بدأ مشواره مع المنتخب الألماني عام 2014 وكان معه حين توج في ذلك العام بلقب مونديال البرازيل في طريقه لخوض 46 مباراة مع "مانشافت" حتى الآن، بأنه سيقدم "كل شيء من أجل تحقيق الأهداف التي يمكن تحقيقها هذا الموسم" مع مونشنغلادباخ.

ويأتي إعلان رحيل غينتر في وقت يعاني مونشنغلادباخ الأمرين هذا الموسم، فعوضا عن المنافسة على أحد المراكز الأربعة الأولى المؤهلة الى عصبة أبطال أوروبا، يجد الفريق نفسه في المركز الرابع عشر مع انتصاف الموسم، بفارق نقطتين فقط عن شتوتغارت صاحب السادس عشر المؤدي الى الملحق الفاصل مع ثالث الدرجة الثانية.