قال الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، إنه سعيد لأن الفريق بارع في الهجمات المرتدة.

وصرح أنشيلوتي في مؤتمر صحفي، عشية نهائي كأس السوبر الإسباني، أمام أتلتيك بلباو، غدا الأحد، في ملعب "الملك فهد الدولي" في الرياض: "لعب الهجمات المرتدة ليس سهلا. الهجمات المرتدة أمام برشلونة (في نصف النهائي) لم تكن بلمسة واحدة ولكن من خلال 4 أو 5 تمريرات. سجلنا الهدف الثالث بوجود 6 لاعبين داخل منطقة الجزاء".

وأبرز أنشيلوتي أن الفريق تعافى جيدا قبل النهائي، وأوضح: "تدربنا أمس وأعتقد أننا لم نواجه مشكلات بدنية. هناك شكوك فقط حول مشاركة آلابا وأسينسيو. علينا أن نقيم حالتهما في مران اليوم".

ADVERTISEMENTS

وشدد أنشيلوتي على أنه "لم يخاطر قط بلاعب ليس في حالة جيدة.. إذا لم يكونا جيدين سيلعب محلهما لاعبان آخران.. ناتشو قدم أداء جيدا للغاية أمام برشلونة".

وعن مواجهة بلباو أبرز أنشيلوتي أن مواجهات الفريق الباسكي الأخيرة كانت متكافئة سواء في بلباو أو مدريد، مشيرا إلى خطة النهائي "ستكون مختلفة عن مباراة نصف النهائي".

وبسؤاله عما إذا كان الفريق قد تأثر معنويا بإصابة داني كارفاخال بفيروس كورونا المستجد أجاب أنشيلوتي بأن الفريق بات معتادا على هذا.

ADVERTISEMENTS

وختم: "نحن معتادون على هذا. أنا آسف لكارفاخال لأنه لعب مباراة جيدة بعد عودته. اللاعب بخير، إنه يعاني من نزلة برد بسيطة ولا شيء آخر، إنه بحالة بدنية جيد".