من القرر أن يفتتح المقر الجديد للكونفدرالية الافريقية للكرة الطائرة بعاصمة المملكة المغرببة الرباط ، يوم 16 فبراير 2022، الذي يعتبر جزءا من ورش الإصلاحات الجديدة التي إلتزمت بها السيدة بشرى حجيج رئيسة الكونفدرالية الإفريقية للكرة الطائرة، ورئيسة الجامعة الملكية المغربية للعبة خلال ولايتها، إضافة إلى أنها تهدف إلى أن يخضع  CAVB إلى العمل في جو من الحكامة الرشيدة والشفافية واعتماد مبادئ المحاسبة الجيدة، من خلال إعتماد تدقيق الشق المالي بشكل مستمر وفعال بهدف إضافة قيمة لعمليات الاتحاد على المدى الطويل.
لكي تتمتع الكونفدرالية الإفريقية للعبة بالمصداقية أمام أصحاب القرار والشركاء الرئيسين، في مقدمتهم الاتحاد الدولي للكرة الطائرة و الاتحادات الوطنية والشركاء الماليين وجميع المحتضنين والمستشهرين وسط مناج يتسم بالنزاهة.
ومن المتوقع أن يكون المقر الجديد بمثابة منارة أمل وفضاءا تشعر فيه الاتحادات الوطنية بأنها توجد في مواطنها، على أرض المملكة المغربية أرض المحبة والإيخاء الأفريقي. 
وينتظر أن يحتفل أعضاء مجلس إدارة الكونفدرالية الإفريقية الكرة الطائرة، وغيرهم من أصحاب القرار المتهمين بهذا الحدث التاريخي، بالإضافة إلى ضيوف شرف كالتمثيليات الدبلوماسية الأفريقية المعتمدة بالرباط، والوزارة الوصية ورجال الإعلام المغاربة والأجانب.