بعد اجتيازه للكشوفات الطبية التقليدية، خاض المحترف المغربي محمود بنحليب، المهاجم الجديد لأهلي بنغازي، حصة تدريبية مع الفريق وسط حضور جماهيري قياسي، وتم تقديم اللاعب المغربي لأنصار الأهلي عبر ممر شرفي للاعبين والأطقم التقنية والذين رحبوا بالوافد الجديد.
من جهته عبر المدرب الصربي رادان غاسانين المشرف على تداريب الأهلي، عن امتنانه للانتدابات التي قام بها مجلس إدارة النادي الليبي، ووصفها بالمدروسة خاصة وأنها استندت إلى تقرير تقني يشخص حالة الفريق في مرحلة الذهاب ونقط القوة والضعف.
وشكل وصول المحترف المغربي محمود بنحليب، إلى ناديه الجديد الأهلي بنغازي، حدثا في مدينة بنغازي إذ شهدت أجواء التداريب متابعة إعلامية للوافد من الرجاء، وعرفت الاستعداد لمواجهات دور الإياب بالبطولة الليبية الممتازة لكرة القدم حماسا منقطع النظير، بحسب ما كشفته صفحة نادي الأهلي بنغازي عبر فيسبوك.
وسبق وأعلنت إدارة نادي الأهلي بنغازي التعاقد مع المحترف المغربي المهاجم محمود بنحليب الذي كان يلعب في صفوف الرجاء المغربي منذ العام 2015 وأنهى ارتباطه مع الفريق في آخر أيام الميركاطو الشتوي.
وكانت إدارة النادي قد تعاقدت أيضا مع لاعب الوسط الجزائري رشيد آيت عثمان، الذي سيعزز وسط ميدان الفريق، في صفقتين وصفها مجلس الإدارة بالعيار الثقيل.
وبانتقال بنحليب إلى أهلي بنغازي يكون النادي الليبي قد ضم مغربيا جديدا ، وكان الاهلي الليبي قد ارتبط في السابق بمدربين قادمين من البطولة المغربية كيوسف فرتوت الذي أشرف على تدريب الفريق في مدة قصيرة وعلى نفس المنوال خاض الراحل أوسكار فيلوني تجربة ضمن هذا الفريق الذي يشكل إلى جانب النصر قطبي الكرة في بنغازي.