أبدى كريم أديمي، مهاجم ريد بول سالزبورج، استعدادا كبيرا لإحراج بايرن ميونخ الألماني، في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويحل بايرن ضيفا على بطل الدوري النمساوي غدا الأربعاء، عقب أن تلقى الفريق هزيمة قاسية 2-4 أمام بوخوم بالدوري الألماني، يوم السبت الماضي. 

وكان صاحب الـ(20 عاما) قد لعب لفئات الناشئين في بايرن ميونخ، قبل أن يصل النمسا، ويتواجد الآن في المنتخب الألماني، وربطته وسائل الإعلام بالعودة مجددا إلى الفريق البافاري، أو الانضمام إلى الغريم التقليدي بوروسيا دورتموند.

وقال أديمي في مؤتمر صحفي، اليوم الثلاثاء: "بالطبع إنها مباراة تعني لي الكثير، أنا فتى ميونخ، وسيكون شرفا اللعب ضد بايرن". 

وأضاف: "الضغط سيكون على بايرن ميونخ.. سنذهب إلى المباراة محملين بالدوافع والرغبة، نريد الفوز، حتى لو كان بايرن ميونخ فريقا لديه إمكانات عظيمة، يمكننا أن نصعب الأمور عليهم".

ويمتد عقد المهاجم أديمي مع سالزبورج حتى عام 2024، في الوقت الذي تدور فيه التكهنات حول كونه هدفا بارزا من جانب دورتموند في حال رحيل الهداف النرويجي إيرلينج هالاند عن صفوف الفريق، وهو الذي انضم أيضا قادما من سالزبورج.

وعن ذلك، ختم أديمي: "مثلما قلت كثيرا، تركيزي ينصب هنا على سالزبورج، وليس هنالك أي شيء واضح بعد، ما سيحدث بنهاية الموسم، سيحدث بحلول ذلك الموعد".