أكدت "لاغازيطا ديلو سبورت" الإيطالية أن نادي جوفنتوس ربط اتصاله بأربعة لاعبين من تشيلسي، من ضمنهم زياش، وذلك لضمهم لصفوفه في الصيف القادم، مستغلا التوترات الجيوسياسية التي يعيشها رئيس النادي اللندني رومان أبراموفيتش بسبب الحرب الروسية على أوكرانيا والتي دفعته إلى التفكير في بيع ناديه.

ولأن تشيلسي قد يجد صعوبة في دفع رواتب لاعبيه فقد يعرض الكثير منهم للبيع في الميركاطو الصيفي، وهو ما دفع جوفنتوس إلى الإتصال بكل من جورجينيو، أنطونيو روديغير، حكيم زياش وكريستيان بوليسيتش.

وتشدد بريطانيا الخناق في الوقت الراهن على كل ما هو "روسي"، بسبب الحرب التي تشنها روسيا على أوكرانيا، وقد يكون نادي تشيلسي الذي يملكه الملياردير الروسي أبراموفيتش ضحية هذا الخناق، حيث قامت بريطانيا بتجميد أصول النادي.

وحسب "لاغازيتا ديلو سبورت" فإن جوفنتوس يرى أن حكيم زياش سيكون اللاعب المناسب الذي يمكنه تعويض الأرجنتيني باولو ديبالا الذي سينتهي عقده مع "السيدة العجوز" في يونيو القادم.

وتجدر الإشارة إلى أن زياش انضم لصفوف تشيلسي في صيف 2020 قادما من أجاكس الهولندي مقابل 40 مليون أورو، ولعب له حتى الآن 68 مباراة في محتلف المسابقات، سجل خلالها 13 هدفا وصنع 9 أهداف أخرى.