أسقط الوداد البيضاوي بيترو أتليتيكو الأنغولي بخماسية مدوية في آخر جولات دور المجموعات في عصبة الأبطال الإفريقية والتي إحتضنها مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء بحضور جماهير ودادية غفيرة ملأت مدرجات المركب، وبذلك يصل لدور الربع الذي كان قد حسمه في الجولة الخامسة.

مع بداية المباراة ضغط الوداد مبكرا بحثا عن هدف السبق من أجل بعثرة أوراق بيترو أتليكو الأنغولي، وكان بإمكان الوداد في الدقائق الأولى أن يسجل الهدف، لكن الدقيقة 11 حملت البشرى لجماهير الوداد حيث سيتمكن الوداد من تسجيل الهدف عن طريق تسومو بضربة رأسية مركزة بعد أن كان قد توصل بكرة من رضا الجعدي.

هذا الهدف نزل كقطعة ثلج على لاعبي بيترو أتليتيكو الأنغولي الذي سيكون رد فعله فيما بعد خطيرا بعد أن إستعاد ثقته وأصبح قريبا من تسجيل هدف التعادل بالنظر للبناءات الهجومية التي قام بها والتي شكلت الخطورة على الحارس رضا التكناوتي الذي سيتعملق في الدقيقة 26 عندما تصدى لكرة قوية إثر تسديدة قوية من أسولو واو.

الدقيقة 29 سيتمكن الوداد البيضاوي من تسجيل الهدف الثاني عن طريق أشرف داري الذي قفز على الكرة بعد ضربة خطأ والحسوني يمرر نحو منطقة العمليات.

وإستمر ضغط الوداد البيضاوي بحثا عن هدف ثالث وجاء سريعا في الدقيقة 32 أي بعد ثلاث دقائق عن الهدف الثاني وذلك بواسطة زهير المترجي الذي كان وجها لوجه أمام الحارس الأنغولي، بعد تمريرة رائعة من يحيى جبران.

وتبين أن بيترو أتليتيكو الأنغولي إنهار تماما بعد هذا الهدف الثالث للوداد، بعد أن تسيد الشوط الأول من دون أن يقوم الوداد بمجهود كبير، لتنتهي الجولة الأولى بحصة ثلاثة أهداف للاشيء.

مع بداية الشوط الثاني سيواصل الوداد البيضاوي سيطرته على المباراة ولم ينتظر طويلا حيث سيتمكن اللاعب أيمن الحسوني من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 56 بعد مجهود كبير.

وبعد ضربة خطأ في الدقيقة 64 سيتمكن بيترو أتليتيكو الأنغولي من تسجيل الهدف الأول عن طريق بيترو بينتو بعد خطأ في التغطية الدفاعية.

وعلى إثر بناء هجومي مركز على طريقة تيكي تاكا وفي الدقيقة 71 سيضيف الوداد البيضاوي الهدف الخامس بواسطة مؤيد اللافي على الطريقة العالمية عندما تخلص من المدافعين وينقل الكرة على الحارس ويسجل الخامس للوداد.

ظل الوداد يناور، وبيترو يدافع حتى نهاية المباراة حيث حسم الوداد الأمور بإحتلاله الصدارة عن جدارة برصيد 15 نقطة ويتأهل لدور الربع في عصبة أبطال إفريقيا.