سجل سفيان أمرابط أرقاما مثيرة مرة أخرى أمس الأول الأحد، وهي الأرقام التي جعلت منه واحدا من أفضل اللاعبين خلال المباراة التي خسرها فيرونتينا أمام مضيفه ميلان (0 – 1) برسم الدورة 35 من منافسات البطولة الإيطالية.

وحسب الأرقام والإحصائيات التي نشرها موقع النادي فقد كان أمرابط أفضل لاعب في "الفيولا" من حيث الكرات المستعادة، حيث "افتك" 14 كرة متقدما على زميليه في الفريق تيو هيرنانديز وكالولو بفارق 5 كرات مستعادة وعلى زميله الآخر بيراغي بـ8 كرات. ولم يقف الأمر عند هذا الحد، فقد كان أمرابط ثاني أفضل لاعب في فريقه من حيث الكرات الملعوبة بـ71 كرة موفقة مقابل 79 لزميله كالولو. أم من حيث التمرير الحاسم فقد كان أمرابط ثاني أفضل لاعب أيضا بـ49 تمريرة موفقة مقابل 68 لزميله في الفريق أيضا كالولو.

هذه الأرقام جعلت من أمرابط واحدا من افلض اللاعبين في المباراة، وقد سعد فنتشينزو إيطاليانو مدرب الفريق كثيرا بهذه الأرقام التي حققها أمرابط أمام ميلان رغم أن فيرونتينا خسر المباراة.

وللمرة الثانية يحقق سفيان أمرابط أرقاما مثيرة مع فيرونتينا هذا الموسم بعد الأرقام التي حققها في الجولة 32 خلال المباراة التي كسبها "الفيولا" على حساب مضيفه نابولي (3 – 2).