نقلت وسائل إعلام إيطالية الثلاثاء عن رئيس ميلان متصدر الدوري الإيطالي باولو سكاروني الثلاثاء أن النادي اللومباردي المملوك منذ 2018 من قبل صندوق الاستثمار الأمريكي "إليوت مانجمنت" تلقى "عرضين" لشرائه.

وقال سكاروني في تصريحات نقلتها بشكل خاص وكالة الأنباء الإيطالية "أنسا": "أفهم أن هناك عرضين وأن الأمر يستغرق وقتًا لبحثهما جيدا ومقارنتهما".

وحسب معلومات من صحيفة "ليكيب" الفرنسية، تطرقت وسائل الإعلام الإيطالية في منتصف نيسان/أبريل الى اهتمام صندوق استثماري مقره البحرين "إنفستكورب". هذا الاهتمام لم يتم تأكيده رسميًا من قبل هذا الصندوق أو النادي أو المالك الحالي.

وتطرقت الصحافة الايطالية في الآونة الأخيرة الى مفاوضات مع مرشح محتمل آخر هو صندوق الاستثمار الأمريكي "ريدبيرد كابيتال بارتنرز"، ومرة أخرى بدون تأكيد رسمي.

وأكد رئيس ميلان "لست على علم بالمشاكل أو النقاط الحرجة" مع "إنفستكورب" الذي بدا الأكثر تقدمًا في هذا الملف.

وحرص سكاروني مع ذلك على التأكيد أنه "ليس المحاور المناسب" للإجابة على الأسئلة المتعلقة بالموضوع.

وكان أسطورة النادي ومديره الرياضي باولو مالديني اعتبر في نيسان/أبريل الماضي أنه من "الطبيعي" أن يتم بيع النادي مع التأكد على أنه لا يعرف "متى" يمكن أن يحدث ذلك.

واستحوذت شركة "إيليوت ماناجمنت" على النادي اللومباردي في 2018 لأن مالكه في ذلك الوقت رجل الأعمال الصيني لي يونغ هونغ لم يكن قادرًا على سداد قرض. لم يخف أبدًا أنه كان لديه توجه على المدى المتوسط لبيع هذا العملاق الإيطالي الذي كان ملكا لسيلفيو برلوسكوني حتى عام 2017.