تعززت كرة السلة لمدينة المجاهدين "سلا"، بفريق جديد يحمل إسم المستقبل الرياضي السلاوي، بصعود الأخير إلى القسم الوطني الأول.
وسيشكل الفريق الجديد مع جاره بالمدينة الجمعية الرياضية السلاوية للسلة، ثنائيا سيمثلان مدينة المجاهدين أفضل تمثيل، علما أن جمعية سلا هي من تجر حاليا قاطرة كرة السلة المغربية، بالنظر لوزنها الكبير على المستوى الوطني والإفريقي والعربي.
وكان فريق المستقبل الرياضي السلاوي، قد حجز بطاقة الصعود للقسم الوطني الأول بعد فوزه في مباراة حاسمة عن مباريات "بلاي أوف"، على حساب فريق أزرو الرياضي، بنتيجة 66 مقابل 62.
وكان فريق المستقبل قد أنهى مرحلتي الذهاب والإياب في الصدارة دون أن يتعرض للهزيمة.
وبمناسبة هذا الإنجاز الفريد الذي حققه هذا الفريق الفتي الذي يقوده مكتب تسييري شاب وعصامي برئاسة زكرياء السبيطي، أصدر المكتب بلاغا شكر فيه كل من ساهم في هذا التتويج التاريخي، من الأطقم الإدارية والتقنية واللاعبين الذين أبلوا البلاء الحسن.
كما شكر المكتب المسير الجماهير والفعاليات السلاوية التي قامت بتهنئة الفريق عبر الإتصال المباشر ومواقع التواصل الاجتماعي.
ويتمنى المكتب من الفعاليات المحلية والسياسية المسؤولة عن تسيير الشأن المحلي بمدينة سلا، مساعدة الفريق باستغلال إحدى القاعات الرياضية وبالدعم المادي، حتى يتمكن هذا الفريق الفتي من مسايرة الموسم الرياضي القادم إن شاء الله بأريحية وبأهداف محددة.