أكد النجم البرازيلي المخضرم مارسيلو، اللاعب الأكثر حصولا على الألقاب في تاريخ ريال مدريد، اليوم الأحد، أنه سيودّع النادي، الذي ارتدى قميصه خلال آخر 15 موسما "بابتسامة على الوجه"، مبديا استعداده "ليوم مليء بالمشاعر" خلال مراسم تكريمه غدًا الإثنين في المدينة الرياضية.

وبدأ العد التنازلي للحفل الذي يليق بحجم أسطورة في تاريخ النادي الملكي مثل مارسيلو، الذي سيتواجد رفقة عائلته، في حضور رئيس النادي، فلورنتينو بيريز.

وكتب صاحب الـ34 عاما عبر وسائل التواصل الاجتماعي "غدا الساعة 13.00، سيكون موعد حفل وداعي لريال مدريد في فالديبيباس. سيكون يوما مليئا بالمشاعر، ولكن لا توجد طريقة أخرى لإنهاء هذه الحقبة من حياتي سوى بابتسامة مرسومة على الوجه، والقلب الممتلئ بمشاعر الدفء والفخر".

ADVERTISEMENTS

وتابع "أشكر الجميع على الدعم. من كل قلبي، سأكون مدريديا دائما".

وأعلن بطل الليجا وأوروبا هذا الموسم صباح اليوم  إقامة حفل وداع يليق بأكثر من توج بالألقاب في تاريخ النادي، وصلت إلى 25 بطولة خلال 15 عاما.

وذكر النادي الملكي في بيانه "ستقام غدا الاثنين الموافق 13 يونيو/حزيران في الساعة 13:00 (ت م)، فعالية مؤسسية لتكريم وتوديع قائدنا مارسيلو في مدينة ريال مدريد، بحضور رئيسنا فلورنتينو بيريز".

ADVERTISEMENTS

ولاحقا، سيمثل الظهير الأيسر البرازيلي أمام وسائل الإعلام في قاعة الصحافة في آخر مؤتمر له كلاعب في ريال مدريد.

وإلى جانب كل المشاعر التي سيعيشها مارسيلو في الفعالية وهو محاط بأسرته، سيذكر اللاعب أيضا بعض التفاصيل حول خطوته المقبلة، مع وجود عروض له خارج إسبانيا، قبل أن يعتزل لعب كرة القدم.