تجرى غدا الجمعة، الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة كأس العرب للشبان تحت 20 عاما التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم ويستضيفها الاتحاد السعودي لكرة القدم.
وضمن المجموعة الخامسة، يلتقي منتخب تونس مع منتخب البحرين على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز، بينما يغيب منتخب جيبوتي عن الجولة الأولى ويستهل مشواره في المسابقة بدءاً من الجولة الثانية.
وفي المجموعة السادسة يلتقي منتخب المغرب مع منتخب السودان على ملعب نادي ضمك، بينما يبدأ منتخب فلسطين مشواره من ثاني جولات دور المجموعات.
يذكر أن النسخة الماضية أقيمت في مصر عام 2021، وتوج باللقب وقتها المنتخب السعودي بفوزه على منتخب الجزائر في المباراة النهائية.
من جانبه قدم عبد الله الجنيبي رئيس اللجنة المنظمة لمسابقة كأس العرب للمنتخبات تحت 20 عاما الشكر للاتحاد العربي لكرة القدم لتمسكه بإقامة المسابقة للعام الثالث على التوالي.
وأشار الجنيبي إلى أن النسخة تشهد مشاركة أكبر عدد من المنتخبات خلال نسخة واحدة، بإجمالي 18 منتخبا كما يديرها 30 حكما، معتبراً أن هذا الأمر يمثل نجاحاً كبيراً .
وأتم: "مدينة أبها أبهرت الجميع من حيث التحضيرات والبنية التحتية المميزة، وكافة المنشآت الخاصة باستضافة المسابقة، وأكرر الشكر والتقدير لكافة اللجان".