حدد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، أهدافه الجديدة مع الفريق الإسباني، المنتظر تحقيقها خلال الفترة المقبلة.

وتحدث أنشيلوتي في بداية حواره مع الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، عن مواجهة ريال مدريد أمام آينتراخت فرانكفورت، المقرر إقامتها 10 غشت الجاري في مباراة السوبر الأوروبي، مشيراً إلى أن الفريق الألماني ليس خصماً سهلاً والمباراة ستكون صعبة بالنسبة للفريقين.

وقال أنشيلوتي: "لدينا بعض العيوب أكثر من آينتراخت فرانكفورت، الذي بدأ موسمه في وقت مبكر، لكننا سنلعب للفوز، نحن نتطلع دائماً للأمام، انتصارات العام الماضي تدفعنا لتقديم الأفضل".

وعن أهدافه الجديدة مع ريال مدريد، قال: "لدينا 6 ألقاب نريد القتال لحصدها، لذلك علينا التركيز في المباريات المقبلة بالموسم الجديد لتحقيق أهدافنا".

وتابع: "في العام الماضي حقق فرانكفورت شيئاً مميزاً، لأنه لم يكن بين المرشحين، لعب مباريات رائعة، وفاز على برشلونة في الكامب نو، بأسلوب الهجوم المضاد مع اهتمام كبير بالدفاع والانتقالات بشكل سريع".

وبخصوص كونه أول مدرب يفوز بعصبة أبطال أوروبا 4 مرات، قال أنشيلوتي: "فخور للغاية، لقد كان موسماً رائعاً بالنسبة لي وكذلك لريال مدريد، كانت العودة إلى الريال مرضية للغاية بالنسبة لي، من المهم الاستمرار في هذا النادي الكبير ومع هذا الفريق الرائع".

وحول دوافع اللاعبين قبل الموسم الجديد، قال أنشيلوتي: "جاهزون، الفريق يبدو في حالة جيدة بالفعل، الفرح والرضا الذي تحصل عليه بعد الانتصارات يجعلك تشعر بالقوة، وهذا دافع قوي لمواصلة الفوز"

وعن مسابقة عصبة الأبطال، قال مدرب ريال مدريد: "لم نكن في البطولة الماضية المرشحين للقب عصبة الأبطال، لكننا أثبتنا أننا مازلنا قادرين على الفوز، بفضل التماسك الكبير وجودة الفريق، أعتقد أن العوامل الرئيسية لتحقيق اللقب كانت التواضع وخبرة اللاعبين الأكبر سناً، بالإضافة إلى الطاقة والحماس الذي قدمه اللاعبين الصغار".

وعلق أنشيلوتي على المغادرين من ريال مدريد، قائلاً: "يجب ألا ننسى أن الثلاثة الذين غادروا، مارسيلو وإيسكو وبيل، صنعوا التاريخ لهذا النادي في السنوات الأخيرة، لذلك فإن ريال مدريد بأكمله ممتن لهؤلاء اللاعبين".

وعن مواجهة السيتي الموسم الماضي في عصبة الأبطال، قال الإيطالي المخضرم: "ذكرى جميلة وكان هناك أيضاً تناغم خاص مع الجماهير في الملعب، كل الانتصارات التي حققناها كانت في ملعبنا، بفضل هذا الحماس الذي جاء من المدرجات، عليك أن تؤمن دائماً، بعدم الاستسلام أبداً".