أقر الأرجنتيني لوكاس روبرتوني، لاعب ألميريا، الصاعد حديثا لدوري الدرجة الأولى الإسباني، اليوم الخميس، بأن مواجهة ريال مدريد في أول مباراة من منافسات الليجا بالموسم الجديد "حلم" و"حافز إضافي" لأي لاعب.

وقال روبرتوني، البالغ من العمر 25 عاما، عن المواجهة المرتقبة الأحد المقبل بين ألميريا وريال مدريد بالجولة الأولى من الليجا "هذا ما كافحت من أجله بشدة في مسيرتي، أن أكون هنا في الدرجة الأولى".

وتابع: "لن أترك هذه الفرصة تفوتني، وأعتقد أن زملائي في الفريق يعتقدون الأمر نفسه. إنها فرصة فريدة، حلم لكل لاعب أن تكون المباراة الأولى ضد ريال مدريد.. هذا دافع إضافي".

وذكر لاعب الوسط في تصريحات أدلى بها لوسائل إعلام النادي بأن مباراة الأحد ستكون "اختبار بداية جيد" وهذا ما استعدوا له و"ما نافسوا بشدة من أجله الموسم الماضي بهدف الصعود والتنافس ضد هذا النوع من الفرق".

وقال النجم الشاب، الذي انضم إلى ألميريا، قادما من فيليز سارسفيلد الأرجنتيني: "كرة القدم بشكل عام تمر عبر خط الوسط، يتم خوضها ويتم لعب جزء كبير من المباراة هناك. نحن نعلم أن هذا هو الشيء الأكثر أهمية وريال مدريد لديه بعض اللاعبين الجيدين في هذا المركز، لكننا نثق أيضا في لاعبيننا وفريقنا".

وتابع: "إذا قام فريقنا بالأشياء بشكل جيد، يستطيع أن يحقق نتيجة تصب في مصلحتنا" في مستهل منافسات الليجا.

وذكر الأرجنتيني أنه بغض النظر عن هذه المباراة المهمة، سيكون الموسم طويلا وينبغي تطوير الأداء مع استمرار المباريات.

وأضاف: "منطقيا، تكون المرحلة الأخيرة من الموسم أهم شيء، لكن الفريق حاليا في وضع جيد من حيث الثقة والوحدة، وهو أمر ضروري لهذا النوع من البطولات".

ويستعد ألميريا، الصاعد مؤخرا من دوري الدرجة الثانية، لاستقبال ريال مدريد، الفائز مؤخرا بكأس السوبر الأوروبي، أول ألقابه في الموسم، على ملعب باور هورس بالمدينة الأندلسية في الجولة الأولى من منافسات الليجا.