أقصي المنتخب الأولمبي المغربي، من الدور الأول  لالعاب التضامن الإسلامي، بعد تعادله أمام منتخب أذربيجان بهدفين لمثلهما.
منتخب أذربيجان كان هو السباق للتسجيل في الدقيقة السادسة بواسطة عميدة اسماعيل ابراهيملي مستغلا خطأ مشترك بين وسط الميدان والدفاع، وبعد سلسلة من الهجومات المنظمة تمكن  المنتخب المغربي من تعديل النتيجة بواسطة رضا سليم،  في الدقيقة العاشرة، بعد ذ
حلك أتيحت العديد من فرص التسجيل لفائدة المنتخب الأولمبي المغربي، لكن  غياب التركيز والفعالية حال دون وصول الكرة إلى شباك منتخب أذربيجان. 
ومع بداية الشوط الثاني أسقط المدافع المغربي حمزة الركراكي المهاجم الأذربيجاني كارمادوهوف. داخل مربع العمليات ليعلن الحكم عن ضربة جزاء صحيحة سجلها رفات عبد الله زادة في الدقيقة 47 ، ورغم العديد من التغييرات التي قام بها المدرب هشام الدميعي لم يتغير أداء المنتخب المغربي، الذي ظهر متفككا وبدون فعالية.
وفي الدقيقة 86  أعلن حكم المباراة عن ضربة جزاء لفائدة المنتخب المغربي، ضيعها وببشاعة سفيان بنجديدة، وفي الوقت بدل الضائع تمكن الركراكي من إدراك هدف التعادل، إلا أن هذه النتيجة أهلت منتخب أذربيجان للدور ربع النهائي بحكم تفوقه على المنتخب المغربي بالنسبة العامة للأهداف، وحكمت على المنتخب الأولمبي بمغادرة الألعاب الإسلامية من الدور الأول.