أعلن مدرب نادي إنتر الايطالي لكرة القدم سيموني إينزاغي، اليوم الاثنين، أن الشكوك تحوم حول مشاركة المهاجم الارجنتيني لاوتارو مارتينيس مع إنتر ضد ضيفه برشلونة الإسباني، غدا الثلاثاء ، ضمن دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويعاني بطل إيطاليا 2021 أصلا من غياب مهاجمه الآخر البلجيكي روميلو لوكاكو منذ أواخر غشت الذي كان من المتوقع أن يعود ضد برشلونة، ولكن اكتمال تعافيه تأجل لبضعة أيام وفق ما أكد إينزاغي.

وعانى مارتينيس صاحب الاهداف الثلاثة هذا الموسم من "إرهاق" عضلي خلال الخسارة ضد روما (2-1) السبت في "سيري أ"، لكن مدربه أكد أن الفحوص "لم تكشف عن شيء".

وقال خلال المؤتمر الصحافي على هامش المباراة "كان مرهقا في نهاية المباراة. أجرى فحصا صباح اليوم ولم يكشف عن أي شيء. سيقوم اليوم بتدريبات خفيفه".

كما سيفتقد إنتر لخدمات لاعب وسطه الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش الذي غاب عن المواجهة ضد روما وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها في فخذه الايسر خلال مباراة منتخب بلاده ضد النمسا (فوز 3-1) في 25 شتنبر الماضي التي سمحت لكرواتيا بالتأهل إلى المربع الذهبي لدوري الامم الاوروبية.

بعد خسارتهما ضد بايرن ميونيخ الالماني في الجولتين الاوليين، يدرك كل من النادي الكاتالوني والنيراتزوري ألا خيار سوى تحقيق الفوز في مسعاهما لخطف إحدى البطاقتين المؤهلتين الى الدور ثمن النهائي، وذلك اعتبارا من الثلاثاء في سان سيرو قبل أن يتجدد اللقاء بينهما على ملعب كامب نو الاربعاء المقبل.