أصبح مكان مدافع فريق مانشستر سيتي، في قائمة المنتخب الإنجليزي المشاركة بكأس العالم "قطر 2022"، في خطر، خصوصا أن اللاعب سيغيب عن المباريات لفترة بسبب إصابة في البطن.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا"، أن كايل ووكرغاب عن المباراة التي فاز بها مانشستر سيتي (5-0) أمام كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا، أمس الأربعاء.

وقال بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، عقب المباراة، إنه غير قادر على تحديد الفترة الزمنية التي سيغيب فيها اللاعب البالغ من العمر 32 عاما، مع تبقي 6 أسابيع فقط على انطلاق منافسات بطولة كأس العالم.

ADVERTISEMENTS


وأضاف جوارديولا: "إنها إصابة في البطن وسيغيب لفترة. لا أعلم المدة. لا يمكنني قول أي شيء آخر".

وأكد: "كايل سيغيب لفترة. يجب أن نتحدث مع الأطباء. نتمنى أن يعود (قبل كأس العام) مثل كالفين فيليبس. أعلم أهمية كأس العالم بالنسبة للاعبين ولكن بصراحة لا أعلم حاليا".

ولعب جواو كانسيلو في مركز الظهير الأيمن لمانشستر سيتي أمس الأربعاء، فيما لعب سيرجيو جوميز في مركز الظهير الأيسر، ولكن في الشوط الثاني، دفع جوارديولا بلاعبين شباب الأول هو ريكو لويس (17 عاما) ولعب في مركز الظهير الأيمن، والثاني هو جوش ويلسون -إيسبراند (19 عاما) ولعب في مركز الظهير الأيسر.

ADVERTISEMENTS

وقال جوارديولا: "يجب أن نجعل الجميع يشارك. ريكو يبلغ 17 عاما فقط ولكني أعلم المشاكل التي نعاني منها حاليا. لا يوجد لدينا خيارات كثيرة في مركزي الظهير الأيسر والأيمن".

وختم: "ريكو أظهر لي مجددا أنه يمكننا الاعتماد عليه بشكل كامل حتى ولو كان يبلغ 17 عاما".