أكد النرويجي إرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، اليوم الخميس، أنه كان يعلم أنه سيتكيف بسرعة مع فريقه الجديد، لافتًا إلى أنه يشعر بالراحة.

وترك هالاند، الذي سجل 19 هدفًا في 13 مباراة، آخر بصماته مساء الأربعاء في دوري أبطال أوروبا، إذ أحرز ثنائية في الفوز (5-صفر) على كوبنهاجن، ضمن الجولة الثالثة لدور المجموعات.

وقال مهاجم السيتي، لوسائل الإعلام بالنادي، "كنت أعلم أنني سأتأقلم، لكنك لا تعرف أبدًا أنها مدينة جديدة، وبلد جديد، وزملاء جدد في الفريق، ومدرب جديد.. قد تستغرق الأمور وقتًا، لكن كل شيء يسير بسرعة وأنا مرتاح".

وأضاف لاعب بروسيا دورتموند السابق: "إنها منافسة صعبة للغاية، مع فرق رائعة، لكنني محظوظ لوجودي في فريق جيد للغاية.. أنا سعيد".

وتابع المهاجم البالغ من العمر 22 عامًا: "أعلم أنهم لاعبون يعرفون بعضهم جيدًا، ويلعبون سويًا منذ فترة طويلة.. بالنسبة لي كان الأمر يتعلق بالوصول، وعدم التفكير كثيرًا، وعدم محاولة القيام بأشياء أكثر من اللازم، ومحاولة التركيز فيما يجب علي فعله".

وأوضح: "لم أرغب في تحديد عدد من الأهداف كهدف، بل التفكير فيما هو أبعد من ذلك.. أريد أن أفوز بالألقاب وأن أحقق أشياء عظيمة في هذا النادي".