قال ماسيميليانو أليغري مدرب يوفنتوس الجمعة إنّه من "غير المرجح" أن يلعب الدولي الفرنسي بول بوغبا مرة أخرى مع "السيدة العجوز" قبل كأس العالم FIFA قطر 2022™.

ولم يرتدِ لاعب منتخب "الديوك" قميص يوفنتوس بسبب إصابة في ركبته وذلك منذ عودته إلى "سيري أ" هذا الصيف، في حين لم يتبقَ أمام فريقه سوى خمس مباريات قبل العرس الكروي العالمي في قطر المقرر إقامته من 20 تشرين الثاني/نوفمبر حتى 18 كانون الأوّل/ديسمبر.

وأكد أليغري في مؤتمر صحافي عقده قبل مباراة فريقه أمام ليتشي السبت ضمن منافسات المرحلة 12 من الدوري "(فيديريكو) كييزا وبوغبا ليسا في المجموعة، لا توجد فرصة لأن يكونا ضمن قائمة الأربعاء (ضد باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا) وهناك نسبة 99 بالمئة ألا يكونا متاحيَن أمام إنتر (الأحد 6 نوفمبر في المرحلة 13)".

ADVERTISEMENTS

وتابع: "اذا عادا، وهو أمر غير مرجح، سيكونان متاحين ضد فيرونا ولاتسيو (المرحلتان 14 و15). لكن هذا غير مرجح".

ولم يتم تحديد موعد لاستئناف نشاط لاعب خط وسط المنتخب الفرنسي بطل العالم والذي يستهل الدفاع عن لقبه في قطر أمام أستراليا في 22 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

وكان ديدييه ديشان مدرب "الديوك" صرّح لوكالة فرانس برس الثلاثاء "الشيء الوحيد المؤكد هو أنني لن استدعي لاعباً غير قادر على اللعب في بداية المسابقة"، آملاً في أن يتمكن بوغبا من "اللعب قبل البطولة العالمية" لأنه "يعاني من نقص مقارنة مع الآخرين".

ADVERTISEMENTS

كما مُني المنتخب الفرنسي بنكسة أخرى، إذ تحوم الشكوك حول مدافعه الفرنسي رافايل فاران الذي أصيب في فخذه وبدوره لن يخوض أي مباراة مع فريقه مانشستر يونايتد الإنكليزي قبل انطلاق المونديال، حسب ما أعلن مدربه الهولندي إريك تن هاغ الأربعاء.

وسيعلن ديشان عن قائمته النهائية لمونديال قطر في 9 نوفمبر المقبل.