من أكبر مخلفات الدورة الثالثة من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة (رجال)، عودة فريق جمعية سلا بفوز كبير وبحصة امريكية من خارج الميدان على حساب جمعية اتلتيك بني يزناسن والنتيجة 144 مقابل 43، أي بفارق 101نقطة، وهي حصة كبيرة تؤكد بالملموس قوة فارس الرقراق المتزعم وصاحب العناصر المتمرسة الذي يطمح بقوة للحفاظ على لقب بطولة القسم الممتاز لكرة السلة، في موسم مازال طويلا وشاقا، ويتطلب النفس الطويل.
ولم يجد نادي ليكسوس العرائش ادنى عناء في هزم نادي اولمبيك اليوسفية الجريح وبحصة قوية 110مقابل 36 في مباراة تسيدها أبناء جمعية ليكسوس العرائش اصحاب الارض والجمهور.
من جانبه ألحق اتحاد طنجة الهزيمة بالمغرب الرياضي الفاسي بحصة 83 مقابل 68، وبذلك تمكن فارس البوغاز وبقيادة مدربه الجديد الورياشي من تحقيق الفوز الثاني على التوالي، في انتظار إجراء مباراته المحلية المؤجلة أمام جاره مجد طنجة التي ستجرى يوم الاربعاء 2 نونبر الجاري بقاعة الزياتن بطنجة.
وفرض اتحاد الفتح الرياضي سيطرته المطلقة وحقق فوزا سهلا على حساب الوداد الرياضي بحصة 86 مقابل 46، ليواصل سلسلة نتائجه الايجابية، فيما أجلت مبارتا الكوكب المراكشي ضد الرجاء الرياضي وأمل الحاجب الرياضي ضد الجيش الملكي الى وقت لاحق.
• نتائج الدورة الثالثة:
ليكسوس العرائش - نادي اولمبيك اليوسفية: 110~63
جمعية اتلتيك بني يزناسن - جمعية سلا: 43~144
اتحاد طنجة - المغرب الفاسي: 83~68
الفتح الرياضي - الوداد الرياضي: 86~46
الكوكب المراكشي - الرجاء الرياضي: اجلت
امل الحاجب الرياضي - الجيش الملكي: أجلت
• ملاحظة: مجد طنجة في راحة..