تعرف المجموعة الثالثة حضور منتخب عربي، ويتمثل في المنتخب السعودي الذي سينافس مدارس كروية مختلفة يقودها المنتخب الأرجنتيني بخبرته وتجربته إلى جانب بولونيا والمكسيك والسعودية، ومؤكد أن منتخب الطانغو يبقى المرشح الأكبر ليتصدر المجموعة. 
الأرجنتين بشعار المصالحة 
يتوق منتخب الأرجنتين العودة إلى منصات. التتويج العالمي بعد غياب طويل، ويعود آخر تتويج له عام 1986 عندما فار بكأس العالم على حساب ألمانيا وفاز 3/2، علما أنه لعب نهائي 2014 وخسره أمام ألمانيا 1/0.
ويبقى منتخب الطانغو مرشحا فوق العادة لتجاوز المجموعة الثالثة التي تضم السعودية والمكسيك وبولونيا، ومع ذلك فإنه يسعى لتفادي أي مفاجأة غير سارة ومواجهة الخصوم دون التنقيص من قيمتهم.
ويعول المنتخب الأرجنتيني على نجمه الأول ليونيل ميسي الذي سيقود الكتيبة الأرجنتينية وكله آمال من أجل أن يذوق لأول مرة حلاوة التتويج بالمونديال الذي ما زال ينقص خزينته، حيث ضاع منه في نسخة 2014. .وإلى  جانب ميسي فإن المنتخب الأرجنتيني يضم نجوما آخرين على غرار ديماريا، كما يدرب المنتخب الأرجنتيني اللاعب السابق ليونيل سكالوني الذي يتحمل مسؤولية قبادة الكتيبة وكله آمال ليطرد النحس الذي طارد الكرة الأرجنتينية، ويضيف اللقب الثالث في الخزينة.

عدد مشاركاته في كأس العالم: 18
ألقابه وإنجازاته في كأس العالم: فاز   باللقب مرتين (1978و1986)
لعب. النهائي (1930، 1990، 1986) 
مدربه: ليونيل سكالوني
عميده: ليونيل ميسي
تواريخ مبارياته في الدور الأول:
الثلاثاء 22 نونبر 2022
الأرجنتين - السعودية 
السبت 26 نونبر 2022 
الارجنتين- المكسيك 
الأربعاء 30 نونبر 2022 
الأرجنتين- بولونيا 

السعودية
مهمة صعبة للخضر 
يدرك المنتخب السعودي أن المهمة ان تكون سهلة في مجموعته ومع ذلك فإنه بسعى لمقارعة خصومه بحماسه واندفاعه، وسيتسلح بخبرة المدرب الفرنسي هرفلي رونار الذي له خبرة مونديالية بحكم أنه سبق أن قاد المنتخب المغربي في النسخة السابقة. 
كما يتوفر على بعض اللاعبين المهمين أبرزهم الدوسري وفرج، ويشارك المنتخب السعودي للمرة السادسة في تاريخه، ويبقى همّ المنتخب الأخضر هو تجاوز المجموعة رغم أن المهمة لن تكون سهلة أمام الخصوم القوية، علما أنه خاض استعدادات جيدة وأجرى مجموعة من المباريات الودية. 

عدد مشاركاته في كأس العالم: 6
ألقابه وإنجازاته في كأس العالم:  الدور الثمن 1994 بالولايات المتحدة الأمريكية 
مدربه: هرفي رونار
عميده: سلمان الفرج
تواريخ مبارياته في الدور الأول:
الثلاثاء 22 نونبر 2022
الأرجنتين - السعودية 
السبت 26 2022
السعودية - بولونيا
الأربعاء 30 نونبر 2022
المكسبك- السعودية 

المكسيك
المكسيك بشعار المفاجآت
عودنا المنتخب المكسيكي على اللعب على وتر المفاجآت خاصة أنه يحمل تجربة على مستوى المشاركات ب 17 مناسبة، وسيدافع هذا المنتخب على خظوظه بشراسة خاصة أن الحماس يبقى من نقاط قوته.
وخاض المنتخب المكسيكي معسكرا في إسبانيا قبل السفر لقطر، وانهزم أمام السويد في آخر ودياته بخيرونا بنتيجة 2/1، علما ان الارجنتيني جيراردو مارتنيز سيقود الكتيبة المكسيكية في هذا الحدث العالمي ، واتكعتمد في تشكيلته على بعض اللاعبين المخضرمين من أمثال الحارس اوتشو وغواردادو الذي سيشارك للمرة الخامسة في المونديال. 

تراريخ مشاركاته في كأس العالم: 17
 إنجازاته وألقابه في كأس العالم: دور الربع 1970 و1986
مدربه:  جيراردو مارتنيز
عميده:  أندرياس غواردادو

تواريخ مبارياته في الدور الأول:
الثلاثاء 22 نونبر 2022
المكسيك - بولونيا
السبت 26 نونبر 2022
المكسيك الأرجنتين
الأربعاء 30 نونبر 2022
المكسبك- السعودية

 بولونيا 
النسور تبحث عن الأصواء
ما زال اامنتخب البولوني يبحث عن موطئ قدم بين الكبار لاستعادة امجاد الأمس القريب عندما كان منتخبا أوروبيا لا يشق له غبار، خاصة في فترة السبعينيات وبداية اليمانينيات من جيل لاطو وبعده جيل بونييك، وسيكون المنتخب البولوني واحدا من المنتخبات القوية التي لن تكون سهلة المراس في المجموعة الثالثة وسينافس علي بطاقة التأهل بقوة. 
ويعلق المنتخب البولوني  آمالا كلبرة على نجمه ليفادونسكي الذي يعتبر واحدا من  نقاط قوته إلى جانب نجوم اخرى كبرزيميسلاف لاعب فيورونتينا الإيطالي،علما ان أفضل إنجاز للكرة البولونية كان هو احتلال المركز الثالث. 

المدرب: تشيسلاف ميخنييفيتش
العميد: روبيرطو ليفادوفسكي
عدد  المشاركات في كأس العالم: 9
إنجازاته وألقابه: المركز الثالث (1974و1982) 
تواريخ مبارياته في الدور الأول:
الثلاثاء 22 نونبر 2022
المكسيك - بولونيا
السبت 26 نونبر  2022
السعودية - بولونيا
الأربعاء 30 نونبر 2022 
الأرجنتين- بولونيا