المسلسل التلفزيوني الشبيه بقصة اصابة لوكاكو ، هو الذي يحرك عشرات المتابعين الكنديين أو نحو ذلك ، فقبل دخول كندا في السباق ضد بلجيكا يوم الأربعاء ، يظل السؤال معلقا ،هل يتعافى ألفونسو ديفيزمدافع كندا وبايرن ميونيخ  تمامًا من إصابة في الفخذ الأيمن في مباراته السابقة ضد هيرتا برلين في الخامس من نونبر الجاري ؟

فبينما غادر المدرب الكندي جون هيردمان بعد ظهر امس  السبت في مؤتمر صحفي تاركا التشويق معلقا حول المدافع الفونسو ، رد اللاعب صباح  البوم الأحد للتعبير عن يقينه بأنه سيكون في عشب ملعب أحمد بن علي.

وأوضح ديفيز في مقابلة تلفزية تي سي اين : "أشعر أنني بحالة جيدة ، لقد كنت أعمل من أجل العودة ، وقد اعتنيت بنفسي جيدًا. لو كنت في وضعية 50-50 ، فربما لا اخاطر، لكنني على استعداد للبدء ،و سأكون على أرض الملعب ضد بلجيكا ."

وكان الفونسو ديفز قد انضم إلى زملائه في الفريق للتدريب. على الرغم من أنه لا يمكنان يركض بكامل حمولته حتى الآن ، إلا أنه لم تظهر عليه أي علامات ضعف. كان جميع اللاعبين حاضرين أيضًا خلال حصة مران جرت في جو بارد إلى حد ما ، حيث انخفض مقياس الحرارة إلى أقل من 30 درجة. درجة حرارة يجب أن ترضي هيردمان والذي قال يوم السبت مبتسماً: لست ضد البرد في الملعب إذا كان الجو حاراً للغاية."