عاد المهاجم كيليان مبابي والمدافع المغربي أشرف حكيمي الى تداريب باريس سان جيرمان، بعد إجازة دامت عشرة أيام في أعقاب مشاركتهما في كأس العالم FIFA قطر 2022™، وفق ما أعلن النادي الفرنسي الخميس.

نشر حساب الفريق على تويتر فيديو يظهر اللاعبَين يشاركان في حصة في المركز التدريبي وأردفه بعبارة "عودة موفقة إلى التداريب".

وعاد اللاعبان سريعًا إلى النادي بعد كأس العالم، مبابي بعد ثلاثة أيام فقط من خسارة منتخب بلاده النهائي أمام الأرجنتين بضربات الترجيح، وحكيمي في اليوم ذاته بعد أربعة أيام من خسارة المغرب ضد كرواتيا في مباراة تحديد المركز الثالث.

ADVERTISEMENTS

شارك اللاعبان في مباراتي سان جيرمان في البطولة الفرنسية ضد سطراسبورغ (فوز 2-1) في 28 كانون الاول/دجنبر، وفي لونس (هزيمة 3-1) في اليوم الأول من العام الجديد، قبل أن يحصلا على إجازة لمدة 10 أيام.

وشوهد الصديقان في نيويورك في الولايات المتحدة، حيث تابعا مباراة بين بروكلين نتس وسان أنطونيو سبيرز في بطولة كرة السلة الاميركية للمحترفين.

قبل انطلاق المباراة، عُرضت مشاهد من نهائي كأس العالم الذي سجل خلاله مبابي ثلاثية "هاتريك" على الشاشة العملاقة في الملعب، وسط تصفيق حار لهدّاف المونديال.

ADVERTISEMENTS

كما تلقى مبابي وحكيمي قمصانًا من نجم نتس كيفن دورانت الذي جاء لمصافحتهما والتقاط الصور.

هذا وافتتح حكيمي الثلاثاء ملعب كرة قدم حمل اسمه في مدينة القصر الكبير المغربية مسقط رأس والدته.