قدم إنريكي سيريزو رئيس نادي أتلتيكو مدريد، اليوم الجمعة، المهاجم الهولندي ممفيس ديباي، أحدث صفقات "الأتلتي" في الميركاتو الشتوي.

وقال سيريزو، خلال حفل التقديم: "كلاعب يتمتع بخبرة كبيرة في كرة القدم الأوروبية، لقد أظهر جودته وموهبته الهائلة في جميع الفرق التي لعب فيها، مثل آيندهوفن وليون وبرشلونة ومانشستر يونايتد، وكذلك منتخب هولندا".

وأكد: "وصل ممفيس لتوفير قدر أكبر من القدرة التنافسية في خط الهجوم.. ستساعدنا مهاراته التهديفية في النصف الثاني من الموسم الحالي".

وتابع: "يهدف فريقنا إلى الوصول إلى المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، وسننافس أيضًا للوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في بطولة كأس الملك، وهي مسابقة تثير حماسنا جميعًا في أتلتيكو، وأنتم تعرفون بالفعل مع من يتوجب علينا أن نلعب".

وأضاف: "نعلم أنك ستدافع عن اللونين الأحمر والأبيض لنادينا العظيم بشغف وجهد وتضحية.. نتمنى لك كل التوفيق في هذا النادي الرائع.. نتمنى أن تكون فترتك في النادي رائعة كما يتمنى كل عناصر الأتلتي".

وانضم ممفيس البالغ من العمر 28 عامًا إلى أتلتيكو قادمًا من برشلونة بموجب عقد يمتد حتى 30 يونيو 2025.

ومن المقرر أن يكون الهولندي متاحًا تحت إمرة دييجو سيميوني المدير الفني، للظهور بقميص "الأتلتي" للمرة الأولى غدًا السبت أمام بلد الوليد في ملعب ميتروبوليتانو.