فاز بايرن ميونيخ بسهولة 3-صفر على ضيفه بوخوم ليبتعد بثلاث نقاط في صدارة بطولة الدرجة الأولى الألمانية لكرة القدم اليوم السبت مع استعداد الفريق لمواجهة باريس سان جيرمان في ذهاب دور الثمن بعصبة أبطال أوروبا هذا الأسبوع. ولحق طوماس مولر بتمريرة سيئة من زايدي يانكو مدافع بوخوم إلى حارسه وخطف الكرة ليهز الشباك في الدقيقة 41.

وأهدر ليون غوريتسكا فرصة تعزيز الفارق عندما أطاح بالكرة بضربة رأس خارج الملعب من مدى قريب في نهاية الشوط الأول. وأنقذ يان زومر حارس بايرن ضربة رأس بشكل رائع من فيليب هوفمان بعد سبع دقائق من الاستراحة. وزاد بايرن إيقاعه ليحرز هدفين ويحسم الفوز.

وجعل البديل كينغسلي كومان النتيجة 2-صفر لبايرن، الذي يحل ضيفا على باريس سان جيرمان يوم الثلاثاء، بعد أربع دقائق من مشاركته بتسديدة قوية من بين قدمي الحارس مانويل ريمان في الدقيقة 64. وبعد ذلك بعشر دقائق أضاف سيرج غنابري الهدف الثالث من ضربة جزاء.

ويملك بايرن 43 نقطة متقدما بثلاث نقاط على بروسيا دورتموند ثاني الترتيب والذي تغلب 2-صفر على مضيفه فيردر بريمن. ولدى أونيون برلين 39 نقطة في المركز الثالث قبل خروجه لمواجهة رازن بال شبورت لايبزيغ في وقت لاحق من اليوم.