تأهل الجيش لدور ثمن كأس العرش بعد فوزه على اتحاد تواركة بالضربات الترجيحية 5-3، حيث انتهت المباراة والشوطين الإضافيين بالتعادل 2/2.
وبدأ الفريق العسكري المباراة مهاجما وحاول من البداية الوصول لمرمى الحارس الحواصلي من تحركات النفاتي وكنادو الذي سدد كرة أرضية وردها القائم، وكان الفريق التوروكي يمارس حقه في الهجوم على غرار تمريرة من النمساوي، ومن رأسية للنقاش كاد أن يسجل الهدف الأول، وزاد اتحاد تواركة من ضغطه وتوصل سيمون بكرة في مربع العمليات لكنه سدد عاليا. 
وفي الدقيقة 35 هجمة قادها كنادو من الجهة اليسرى وانفرد بالحارس الحواصلي ورفعها فوقه قبل أن تصل للدراك الذي سجلها، حيث اضطر الحكم اللجوء للفار من أجل الحسم في مشروعية الهدف. 
وبحث اتحاد تواركة  عن التسجيل في الشوط الثاني، خاصة من تحركات زحزوح الذي كان يناور من الجهتين اليمنى واليسري، وسدد سايمون كرة مرت جانبا. 
من جانبه لم يستغل النفاتي فراغات خاصة مع اندفاع الفريق التوروكي، ومع مرور الدقائق بدأ اتحاد تواركة يرفع من الإيقاع ويهدد أكثر مرمى العساكر إلى أن تمكن زحزوح من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 75، وقام المدربان بتغييرات عديدة، حيث دخل الفريقان الشوطين الإضافيين، و تقدم الجيش بهدف سجله البديل مصطفى سهد، قبل أن يعدل سيمون لاتحاد تواركة، لتنتقل المباراة الضربات الترجيحية التي حسمها الجيش ب5/3.