إنتهت المباراة التي جمعت الوداد الرياضي بڤيطا كلوب الكونغولي برسم الجولة الخامسة من منافسات عصبة أبطال إفريقيا بالتعادل السلبي ليصبح رصيده هو 10 نقاط في المجموعة الأولى ليتأهل بذلك لدور الربع. إنتهى الشوط الأول بالبياض بين الفريقين في الوقت الذي إستحوذ فيه الوداد على الكرة خلال العشر دقائق الأولى لكنها لم تعط أي جديد في الوقت الذي إنكمش فيه ڤيطا كلوب الكونغولي نحو الوراء من دون التقدم نحو الأمام وذلك لقراءة الوداد جيدا، حيث إستفاق فيطا كلوب بعد ذلك وأصبح يشكل الخطورة على الوداد الرياضي من خلال تحصله على ضربات أخطاء خطيرة كادت أن تعطي أهدافا للفريق الكونغولي لولا أن الحارس رضا التكناوتي تدخل بنجاح وأيضا اللاعب بوسفيان ويحيى عطية الله.

بعد ذلك نزل إيقاع المباراة اللهم المناوشات التي أصبح يقوم ڤيطا كلوب بين الفينة والأخرى والتي شكلت الخطورة على الحارس رضا التكناوتي في الوقت الذي تراجع فيه أداء الوداد، ورد سامبو بضربة رأسية لم تعط جديدا.

ADVERTISEMENTS

وأمام الخطورة التي قام بها ڤيطا كلوب سيتحصل على ضربة خطأ نفذها معروف تشاكي وتدخل التكناوتي بنجاح ليبعد الكرة وكانت هذه أبرز فرصة خطيرة لڤيطا كلوب، وسيطالب لاعبو فيتا بضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة لكن الحكم طالب بمواصلة اللعب.

خلال الشوط الثاني إستمر إيقاع المباراة على هذا النحو ولم يجد الوداد إيقاعه للوصول للحارس فريد ويدراغو الذي كان في راحة. وظل إيقاع المباراة على هذا النحو من دون أن يشكل الوداد الخطورة على ڤيطا الذي بدا في لياقة بدنية جيدة ما جعلهم يسيطرون على أطوار الدقائق الأخيرة في الشوط الثاني. وبالرغم من التغييرات التي قام بها المدرب غاريدو إلا أنها لم تقدم الإضافة المطلوبة لتنتهي هذه المباراة بالتعادل الذي أهل الوداد لدور الربع في عصبة أبطال إفريقيا.