تجرى اليوم الجمعة ثلاث مباريات في منافسات ثمن نهائي كأس العرش أولاها الفتح الرياضي ضد أولمبيك آسفي وهي مباراة قوية للغاية لقيمة الفريقين في البطولة ثم مباراة اولمبيك خريبكة ونهضة بركان التي تعد بالإثارة ومباراة الدفاع الجديدي ضد شباب ابن جرير.

إتحاد الفتح الرياضي - أولمبيك آسفي: المواجهة القوية
أوقعت قرعة ثمن نهائي كاس العرش الفتح الرياضي في مواجهة مثيرة للغاية أمام أولمبيك آسفي وهي مباراة تعد بالإثارة والتشويق لقيمة الفريقين في البطولة الوطنية حيث يقدمان مستويات كبيرة وأكيد ستحضر المفاجأة في هذه المباراة.
الفتح الرياضي يريد العودة لسكة التتويج بهذا اللقب الغالي الذي كان قد توج به عام 2014 ورصيده من الألقاب هو 6 ألقاب وعاد ليلعب النهاية سنة بعد ذلك عام 2015 لكنه خسرها أمام أولمبيك خريبكة، وأيضا اولمبيك آسفي الذي سبق له أن لعب النهاية عام 2016 وخسرها أمام المغرب الفاسي يريد ان يصل لمستويات متقدمة في هذه المسابقة الغالية.
لذلك المباراة بين الفريقين تعد بالإثارة والتشويق خاصة في ظل الصحوة الكبيرة التي يعيشها الفتح الرياضي بقيادة المدرب جمال السلامي، وأيضا المستوى الكبير الذي يقدمه القرش المسفيوي بقيادة المدرب طارق مصطفى.

أولمبيك خريبكة - نهضة بركان: مواجهة كالبركان
مواجهات الكأس تختلف كثيرا عن مباريات البطولة، وأكيد في هذه المواجهة التي ستجمع أولمبيك خريبكة بالنهضة البركانية قد تحضر المفاجأة حتى وأن وضعية الفريقين تختلف هذا الموسم.
فأولمبيك خريبكة الذي يسعى إلى البحث عن طوق النجاة في البطولة سيسعى إلى البحث عن الفوز في مباراته ضد النهضة البركانية حتى وأن الأمر قد يبدو صعبا للغاية.

الدفاع الجديدي - شباب بنكرير: هل تحدث المفاجأة؟
بالنظر للمستويات التي يقدمها الدفاع الجديدي في البطولة الإحترافية فإن مواجهته لشباب ابن جرير الذي يمارس ببطولة القسم الثاني  تبدو متكافئة بين الفريقين.
الدفاع الجديدي سيسعى إلى الفوز لمداواة جراحه حتى يعود للبحث عن الفوز في البطولة.
أما شباب ابن جرير فإنه سيلعب بحماسه وبأسلوبه وهو يبحث عن المفاجأة في هذه المباراة.