إلى غاية اللحظة لاشيئ رسمي٬ لكن دعونا نجتهد و إياكم فلا نار من دون دخان٫ الفيفا في حرج والكاف غارقة حتى أذنيها بسبب تصرفات الجيران٫ والمغرب مصر على مواقفه فما العمل في قصة مشاركة منتخبنا للفتيان في الكان المقبل بالجزائر نهاية الشهر الحالي خاصة بعدما قال لقجع" سنسافر عبر طائرة لارام و لو بقي فينا عرق واحد ولن نتنقل عبر وسيلة أخرى"
 فرد عليه مسؤولو تنظيم الكان من الجزائر" قرارنا سيادي و لن تدخل أجواء الجزائر طائرة مغربية؟"
ماذا حدث هنا؟ الفيفا تسحب تنظيم كأس العالم للفتيان من البيرو ٫ والمقرر نهاية العام الحالي٫ ومعه كان لنا أن نجتهد و إن أخطأنا فلنا أجر الإجتهاد...
اجتهادنا قادنا لهذا السيناريو: الفيفا ستمنح المغرب بوصفه المنقذ الجاهز شرف احتضان مونديال الفتيان بدل البيرو٫ وبه ستتفادى صداعا مزمنا فلا هي ستتدخل لإقناع الجزائر المصرة على موقفها ولا هي ستقنع المغرب باستعمال خط جوي غير مباشر٫ و به لو يحدث هذا الأمر٫ لن يشارك المغرب في كان الفتيان٫ فينتهي الصداع و الجدل٫ ويتأهل المغرب مباشرة للمونديال بوصفه المنظم و المضيف ؟
في انتظار الجديد والحسم من رجال القرار٫ ما رأيكم في واقعية هذا السيناريو المحمول على حمل العصا من الوسط و تجنب الكاف و الفيفا كافة أشكال الحرج مع فئة دماغها من الغرانيت وتعاند الريح بقراراتها الغريبة؟