حذر أنطونيو روديغر، مدافع ريال مدريد الإسباني، من أن فريقه السابق، تشيلسي، لن يكون من السهل التغلب عليه في المواجهة التي ستجمعهما بدور الثمانية بدوري أبطال أوروبا، رغم أنه يقدم موسما متواضعا في الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
وقال المدافع الألماني الدولي لصحيفة "إل موندو" اليوم الإثنين إن تشيلسي " لديه فريق قوي، يجعله غير متوقع. ولديهم الكثير من المواهب".
 
وأضاف: "رأيتهم بشكل أفضل (مثل 2022)، ربما لم يكن لديهم الوقت لاكتشاف أنفسهم كفريق".
 
ويستضيف الريال فريق تشيلسي على ملعب سانتياجو برنابيو بعد غد الأربعاء، فيما تقام مباراة الإياب يوم الثلاثاء من الأسبوع المقبل بملعب ستامفورد بريدج.
 
وتغلب الريال على تشيلسي في نفس الدور الموسم الماضي في طريقه لحصد لقبه رقم 14 في البطولة، وكان وقتها روديجر لاعبا في تشيلسي قبل أن ينتقل للملكي في الصيف.
 
وقال روديجر: "من الطبيعي أن تشعر بالغرابة. عندما تلعب أمام فريقك السابق، الأمر كذلك. قضيت 5 سنوات جميلة هناك، فزت بدوري الأبطال وهذا الشعور موجود، ولكني الآن مع ريال مدريد وهنا الضغوط كبيرة للغاية للتتويج باللقب القاري".
 
وأضاف: "لا يمكن أن يكون لدي مشاعر، فقط أخرج للملعب وأقوم بعملي".
 
ويحتل تشيلسي المركز 11 في الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم سيء وفقا لمعايير الفريق، حيث خسر 0/ 1 أمام وولفرهامبتون مطلع الأسبوع ، تحت قيادة فرانك لامبارد، الذي عاد كمدرب مؤقت بعد رحيل جراهام بوتر.
 
وفاز روديجر بدوري الأبطال مع تشيلسي في 2021 ويأمل في تحقيق المزيد من النجاحات في البطولة مع ريال مدريد.
 
وقال: "سيعني لي هذا كل شيء. العديد من اللاعبين العظماء، الكثير من الأساطير.. ولست بحاجة للرجوع بالزمن كثيرا، يكفي فقط أن أنظر لغرفة خلع الملابس الخاصة بي، هناك أشخاص فازوا بها 5 مرات".
 
وأكد: "على الأقل، أريد أن أفوز بها 3 مرات إذا كان بإمكاني ذلك.. حصد اللقب هنا سيكون مذهلا لأنه سيدخلني في كتب التاريخ الخاصة بالنادي، ولا يمكن لأي شخص أن يخرجني".