إتحاد طنجة ـ الوداد: يا له من إصطدام عنيد
حسنية أكادير ـ الرجاء: الثأر يفوح في الأفق

حددت لجنة البرمجة والمسابقات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم اليوم الأربعاء 12 أبريل 2023 موعدا لإجراء مؤجلي دور الثمن في مسابقة كأس العرش موسم (2021 ـ 2022)، حيث سيستضيف إتحاد طنجة الوداد الرياضي في مباراة قوية خاصة في ظل الصحوة الجديدة التي يعيشها فارس البوغاز سواء في البطولة أو الكأس، ثم إستضافة حسنية أكادير للرجاء الرياضي، وهو أقوى نزال على الإطلاق بين الفريقين.

إتحاد طنجة ـ الوداد: مباراة تعد بالإثارة
هي واحدة من المواجهات القوية التي ستجمع إتحاد طنجة بالوداد الرياضي وبالتالي سنتابع مواجهة حارقة لكون الوداد يريد الذهاب بعيدا في هذه المسابقة الغالية وينافس بقوة على لقب الكأس الغالية التي مازال يتوق إليها خاصة بعد خسارته للنهائي عن موسم (2020/ 2021 ) أمام النهضة البركانية بضربات الترجيح، وبالتالي فهو لا يريد أن يفوت الفرصة دون أن يعود بالفوز من طنجة.
أما إتحاد طنجة الذي يتواجد في أسفل الترتيب العام في البطولة الإحترافية، والذي إستفاق أخيرا فيريد أن يصحح الوضع، ويبحث عن الفوز ليسير بعيدا في هذه المسابقة الغالية، ولعلها تكون فأل خير عليه للخروج من هذه الأزمة التي يعيشها، والتي إستفاق فيها متأخرا.

حسنية أكادير ــ الرجاء الرياضي: مباراة للثأر
اصطدام حسنية أكادير بالرجاء الرياضي في دور الثمن النهائي في كأس العرش، أكيد ستكون مواجهة لرد الدين والثأر بالنسبة للرجاء الرياضي.
وكان حسنية أكادير قد فاز في الدورة 20 على الرجاء الرياضي بهدفين لهدف وأكيد ستكون هذه المباراة صعبة وقوية ومثيرة للغاية.
حسنية أكادير الذي يعيش أزمة نتائج والذي ضاع منه لقب كأس العرش عام 2019 سيسعى إلى مداواة الجراح من أجل البحث عن الفوز على الرجاء للصعود للدور الموالي حتى وأن المهمة ستكون صعبة أمام الرجاء الذي  يقدم مستويات جيدة في الدورات الماضية من البطولة عصبة أبطال إفريقيا ويريد السير بعيدا في هذه المسابقة الغالية ولم لا التتويج بها.
البرنامج
• الاربعاء 12 أبريل 2023
أكادير: الملعب الكبير: س 22: حسنية أكادير ـ الرجاء الرياضي 
طنجة: الملعب الكبير: س 22: إتحاد طنجة ـ الوداد الرياضي