خسر الجيش أمام الاتحاد الليبي 3/1 في  المباراة التي جرت عن إياب الدور الأول من كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، ومع ذلك تأهل للدور الموالي مستفيدا من فوزه في الذهاب 4-1. 
ودخل الاتحاد الليبي المباراة ضاغطا وأبدى نيته من البداية. للوصول لمرمى الحارس أيوب لكرد من خلال تحركاته، وظهر نوع من الارتباك على أداء الفريق العسكري، وفي الدقيقة العاشرة تمريرة من الجهة اليمنى من أحمد سالم الكرة تصل لعبدالغفور ميهري ومن تسديدة أرضية سجل الهدف الأول. 
وحاول الجيش الرد بسرعة من محاولة لاَأدم التفاتي الذي توصل بالكرة من الزاوية المغلقة وسدد، لكن الحارس معاد اللافي تدخل بنجاح. 
ووجد الجيش صعوبة في بناء العمليات واختراق وسط الملعب خاصة مع الشراسة التي لعب بها الفريق الليبي والذي لم يترك المساحات للاعبي الجيش، رغم أن اندفاع الاتحاد قد تراجع منذ تسجيله الهدف، لكنه استطاع العودة مجددا ليسجل الهدف الثاني بواسطة النجم المغربي ميهري في الدقيقة 36، وكان على الفريق العسكري أن يضغط إلى أن تمكن سهد من تسجيل الهدف الأول مستغلا خطأ دفاعي للاتحاد في الدقيقة 43. 
ومثلما كان متوقعا، دخل الاتحاد الشوط الثاني ضاغطا، بينما اعتمد الجيش على المرتدات الهجومبة، ولم يستغل النفاتي إحداها، قبل أن يسجل الفريق الليبي الهدف الثالث بواسطة نجم المباراة ميهري في الدقيقة 82، ولم ينجح الفريق الليبي في تسجيل الهدف الرايع ما سمح للجيش بحجز بطاقة التأهل.