تأهل الوداد الرياضي لدور الربع على حساب إتحاد طنجة بحصة  ( 3-1) بعد أن إنتهت المباراة في وقتها القانوني بالتعادل هدف لمثله وأيضا في الشوطين الإضافيين.

مع إنطلاق الشوط الاول بدت ملامح هجومية بين الفريقين، وخاصة من جانب إتحاد طنجة،

مع البداية وفي الدقيقة الخامسة وإثر هجمة منسقة سيتمكن إتحاد طنجة من إفتتاح حصة التسجيل عن طريق اللاعب سفيان المودن الذي نزلت أمامه الكرة ومن خارج منطقة العمليات ببعض السنتمترات يسدد بقوة ويسكن الكرة في شباك الحارس يوسف مطيع الذي فشل في التصدي للكرة.

بعد ذلك توالت الحملات من الفريقين حيث كاد إتحاد طنجة من إضافة الهدف الثاني في أكثر من مناسبة عن طريق محسن متولي الذي سدد بقوة لكن الحارس يوسف المطيع كان لها سدا منيعا، ثم رد عليه يحيى جبران بتسديدة قوية لكنها مرت فوق المرمى.

إتحاد طنجة وبالرغم من أن الوداد كان مسيطرا على أطوار المباراة، فإنه كان نشيطا على مستوى خط الهجوم، عن طريق أميان دجاما الذي كان وجها لوجه أمام الحارس يوسف المطيع ، ثم أتشوباو الذي كان نشيطا أيضا وهدد دفاع واللاعب سعيد بكسير الذي أتيحت له فرصة حقيقية للتسجيل لكن تسديدته كانت في المتناول.

وبالمقابل ظل الوداد يناور على كل الواجهات عن طريق مؤيد اللافي وحميد أحداد لكن دفاع إتحاد طنجة كان سدا منيعا لمحاولاتهما، لتنتهي الجولة الأولى بهدف السبق لإتحاد طنجة.

مع بداية الشوط الثاني أقدم المدرب غاريدو على بعض التغييرات بإقحام سامبو مكان أحداد والحسوني مكان إسماعيل المترجي وأبو الفتح مكان فرحان، كذلك الشأن بالنسبة لإتحاد طنجة  الذي أقدم على تغيير أتشباو ودخل مكانه الواصلي وزريبي مكان بلمعاشي.

الدقيقة 48 من أطوار الجولة الثانية كاد أرسين زولا بضربة رأسية من إسكان الكرة في الشباك.

الدقيقة 56 ستتاح فرصة للوداد عن طريق اللاعب جلال الداودي الذي سيسدد على بعد 35 متر لكن الحارس غايا مرباح كان رائعا في التصدي للكرة.

الدقيقة 60 كاد البديل زهير المترجي أن يسجل الهدف إثر تسديدة قوية مرت جانبا، وهنا بدأ الوداد يضغط مع مرور الدقائق.

الدقيقة 70 ستتاح فرصة لإتحاد طنجة عن طريق أحمد الشنتوف الذي سدد بقوة لكن أمين أبو الفتح حولها للزاوية.

الدقيقة 90 كاد الوداد أن يعدل النتيجة عن طريق زولا بضربة رأسية مرت محاذية من مرمى الحارس غايا مرباح.

الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع الحكم الداكي الرداد يعلن عن ضربة جزاء لصالح الوداد تكلف بتنفيذها اللاعب أيمن الحسوني الذي عدل النتيجة، ليلعب الفريقان الشوطين الإضافيين والنتيجة تنتهي متعادلة ليحتكم الفريقان للضربات الترجيحية ويتأهل الوداد لدور الربع حيث سيواجه الدفاع الجديدي في دور الربع.