واصل نجم المنتخب المغربي الأولمبي ونادي زفول الهولندي يونس طه، لفت الأنظار وتصدر عناوين الصحف الهولندية، بعدما قاد فريقه لتجاوز عقبة منافسه دودريخت بعدما سجل ثلاثية من الرباعية التي فاز بها السبت الماضي، برسم الدورة 35 من البطولة الهولندية في درجته الأولى، وهو الذي كان قد ضمن الصعود إلى الإرديفيزي بعدما سجل لحد الآن 14 هدفا أكد من خلالها بأنه واحد من أبرز الهدافين.

وبخصوص تألقه هذا الموسم رفقة زفول، تحدث يونس طه لـ«المنتخب» قائلا:» بذلت مجهودات كبيرة من أجل التألق هذا الموسم مع زفول، الأهداف التي سجلت جاءت بفضل العمل الذي أقوم به، والذي أعطى أكله، أنا سعيد بهذا الموسم وأتمنى أن أواصل النجاح سواء بقيت مع زفول أو غادرت لفريق آخر».

وتابع يونس طه: «هدفي ذات يوم هو الوصول إلى المنتخب المغربي الأول، الآن تشرفت باللعب مع الأولمبيين، وأتمنى أن أشارك في كأس إفريقيا المقبلة بالمغرب، وأكون في مستوى تطلعات الجماهير المغربية، أريد تأكيد مكانتي مع الأولمبيين».

يذكر أن يونس طه، بات يخوض مباريات في البطولة الهولندية بنظارتت طبية، بعد الإصابة الأخيرة التي كان قد تعرض لها شهر مارس الماضي، رفقة الأولمبي المغربي بالرباط، ومنذ عودته إلى هولندا نصحه الأطباء بإرتداء النظارات لغاية شفائه تماما من الإصابة.