هل تكون مفاجأة شباب هوارة أمام نهضة بركان؟ 
سيواجه شباب هوارة نظيره نهضة بركان، حيث سيحاول ممثل أقسام الهواة مواصلة مفاجآته، بإقصاء الفريق البرتقالي، الذي سيطمح بدوره إلى تحقيق الإنتصار، بغية إنقاذ موسمه الذي يعاني فيه من أزمة نتائج.
نهضة بركان الذي غاب عن المنافسة على لقب البطولة الإحترافية وحتى على بطاقة خارجية سيسعى إلى تعويض ذلك بالفوز في هذه المباراة للوصول للمربع النهائي حتى لا يخرج خاوي الوفاض.
في حين سيسعى شباب هوارة ممثل أندية الهواة إلى خلق المفاجأة حتى وأن المهمة صعبة للغاية لكونه سيواجه فريقا يمارس في البطولة الإحترافية، وله لاعبون يتوفرون على الخبرة وسبق له أن توج بلقب كأس العرش عام 2018 على حساب الوداد الفاسي بالضربات الترجيحية، وبالتالي فهو يريد الوصول للمباراة النهائية بعد تجاوز شباب هوارة في دور الربع.
شباب هوارة ليس لديه ما سيخسره، بل سيلعب من دون ضغط من أجل خلق المفاجأة في منافسات كأس العرش، كما فعلتها أندية صغيرة في هذه المنافسة الغالية، وبالتالي فإن شباب هوارة سيدافع عن كامل حظوظه في هذه المباراة ليكون مفاجأة هذا الدور، لكن بالمقابل هل بمقدوره أن يصمد أمام نهضة بركان صاحب الخبرة والتجربة ولن يفوت الفرصة دون أن يحقق الفوز لحفظ ماء الوجه.


الرجاء في مهمة عسيرة أمام الشباب
كلا الفريقان يعيشان وضعا مزريا في البطولة، فشباب المحمدية الذي ما زال يبحث عن البقاء وأكيد أن المهمة ستكون صعبة للغاية لضمان البقاء في ظل منافسة شرسة في أسفل الترتيب، وبالتالي سيكون في مواجهة قوية وملغومة أمام الرجاء الرياضي الذي يعيش هو الآخر تحت تأثير النتائج السلبية في البطولة الإحترافية، ما يؤكد بأن المواجهة بين الفريقين ستكون متكافئة على مستوى الأداء.
شباب المحمدية الذي سيستقبل بالميدان الرجاء الرياضي سيكون مدعما بجمهوره وسيسعى للإطاحة بالنسور في مباراة فاصلة وحاسمة.
الفريق الأخضر الذي يعيش أزمة تسيير وأزمة نتائج سيكون مطالبا بالفوز لحفظ ماء الوجه، خاصة أنه خسر الرهان على مستوى البطولة الإحترافية وأيضا المنافسة على بطاقة خارجية، لتبقى له فقط المنافسة على كأس العرش وستكون المهمة صعبة للغاية.
مباراة شباب المحمدية والرجاء الرياضي ستكون مثيرة للغاية وأكيد سيحضر فيها عنصر المفاجأة، في حال ظهر نهضة بركان بصورة لا تليق به كبطل سابق لهذه المسابقة.