تعادل الجيش أمام ضيفه الوحدة الإماراتي 0-0 في المباراة التي جرت عن ذهاب الدور الثاني لكأس سلمان للأندية الأبطال، انطلقت المباراة بإيقاع مرتفع، حيث حاول الفريق العسكري الضغط، لكنه وجد أمامه دفاعايقظا، رغم تحركات حمودان و رضا سليم وكنادو، في الوقت الذي كان فيه الفريق الإماراتي هادئا، بل كان اقرب للتسجيل بعد  أن مرر مطر لسيباستيشان الذي انفرد بالحارس بولبير. سدد عاليا.
وكان واضحا أن المباراة  كانت صعبة على الفريقين حيث تمركزت الكرة  في الوسط مع بعض الصعوبات في اختراق الوسط، ولو أن الجيش استعاد نوعا من شخصيته وبدأ يضغط اكثر غير أن اللمسة الأخيرة كانت تخونه، الشيء الذي كان يضيع عليه بعض المحاولات عند وصوله  لمربع عمليات الخصم، واستمرت المباراة دون أي جديد.
وكان الجيش الطرف الأفضل في بداية الشوط الثاني، حيث هدد من تسديدة دراك التي مرت مخادية، وبدوره لم يستغل حمودة كرة داخل مربع العمليات، فيما تدخل الحارس في كرة من رضا سليم لكن تسديدته لم تكن قوية، وقام داكروز بتغييرات فأشرك إيكمان وسهد ودياكيطي الذي ضيع فرصة من تسديدة ، وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة طرد الحكم لاعب الجيش رضا سليم،، قبل أن تنتهي المبارا بالتعادل.