يواجه الجيش الملكي مضيفه الوحدة الإماراتي في مباراة ملغومة في إياب الدور الثاني والمؤهل لدور المجموعات بكأس سلمان للأندية الابطال، وانتهت مواجهة الذهاب بالتعادل 0-0 ما سيجعل الإياب أكثر صعوبة، خاصة أن الفريق الإماراتي قدم مستوى جيد ويملك لاعبين مجربين، ومع ذلك سيضع الجيش كل إمكانياته من أجل العودة ببطاقة التأهل.

ومؤكد أن نتيجة الذهاب ستجعل المباراة مفتوحة على كل الاحتمالات ولو أن الامتياز سيكون للفريق الإماراتي بحكم أنه يلعب داخل قواعده، وهو معطى يسعى الوحدة الاستفادة منه.

ورغم هذا الامتياز فإن الضغط سيكون أيضا على الوحدة، خاصة أن ما هو متعارف عليه أن التعادل بدون أهداف يبقى أصعب نتيجة ويجب التعامل معها بكل ذكاء خاصة بالنسبة للفريق المضيف.

وسيكون على المدرب داكروز أن يناقش المباراة بشكل جيد خاصة على المستوى التكتيكي إذ أن للاعبي الوحدة ثقافة تكتيكية عالية وخيرة، ورغم غياب رضا سليم فإن المدرب الفرنسي سيعول على لاعبين خاصة أن لديه البدائل في مجموعته.

وينتظر أن يشتغل داكروز على الجانب الدفاعي خاصة أنه ظهرت بعض الأعراض في هذا المركز في المباريات الأخيرة، واستقبلت مرمى العساكر أهدافا من أخطاء فاذحة منذ مباراة حسنية أكادير في البطول، علما أن الفريق الإماراتي يملك مهاجمين مجربين، لذلك مطالب الجيش أن يكون حذرا في الدفاع بموازاة مع رغبته وبحثه في التسجيل.