كشفت تقارير اعلامية اليوم الأربعاء أن نادي بايرن ميونيخ الألماني يخطط للحصول علي توقيع مهاجم فريق مانشستر سيتي خوليان ألفاريز. وأكدت المصادر نفسها ان بايرن ميونيخ وضع الهداف الارجنتيني ضمن خياراته هذا الصيف، خاصة في ظل الأنباء التي تتردد حول رحيل النجم السينغالي ساديو ماني موضحة أن النادي 'البافاري يعمل على ضم مهاجم جديد استعدادا للموسم المقبل، ووضع ألفاريز الذي جدد عقده مع مان سيتي مؤخرا حتى صيف 2027، على رأس أولويات اللاعبين المرشحين لتدعيم هذا المركز في البايرن.

ويقترب النجم الأرجنتيني خوليان ألفاريز, مهاجم مانشستر سيتي ومنتخب الأرجنتين، من تحقيق إنجاز تاريخي غير مسبوق، ليصبح أيقونة التتويجات بالألقاب خلال مشاركاته الأولى بها على كل الأصعدة.

ADVERTISEMENTS

ونجح خوليان ألفاريز، الذى يقضي موسمه الأول مع مانشستر سيتي بعد قدومه من ريفر بليت الأرجنتيني في صيف العام الماضي، في التتويج بلقب البطولة الإنكليزية (القسم الممتاز) لأول مرة في مسيرته.

ويعتبر لقب البريميرليغ هو الـ11 في مسيرة اللاعب صاحب الـ23 عاما، لكنه الأول في مسيرته مع السيتي على الإطلاق. وتعاقد مانشستر سيتي مع ألفاريز فى صيف 2022 بعقد يمتد إلى 2027، مقابل 14 مليون إسترليني.

وحقق ألفاريز لقب كأس العالم مع منتخب بلاده الأرجنتين كما فاز ألفاريز بلقب البطولة الإنكليزية مع مان سيتي، ولا يزال أمامه فرصة الفوز بكأس انكلترا وعصبة أبطال أوروبا، ويخوض فريقه المباراة النهائية بهما يومي 3 و10 يونيو القادم على الترتيب.

ADVERTISEMENTS