تمكن الوداد الرياضي من حسم التأهل لدور النصف نهائي في كأس العرش بعد فوزه على الدفاع الجديدي بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء بملعب العبدي بالجديدة.

إنطلقت المباراة بإندفاع قوي من الفريقين بحثا عن هدف السبق لكن الكرة ظلت متمركزة في وسط الميدان من دون أن تشكل الخطورة على الحارسين بيساك والمطيع.
الدقيقة 22 الوداد سيتحصل على ضربة خطأ لكنها لم تشكل الخطورة على الحارس بيساك لتستمر المباراة على إيقاع البياض مع تمركز الكرة في وسط الميدان ومع صرامة تكتيكية من الفريقين. 
وأمام إصرار الوداد في تسجيل الهدف فقد ظل ينشط من الجهة اليسرى لكنه لم يصل للشباك.
الدقيقة 36 ستتاح هجمة للدفاع الجديدي إثر بناء هجومي شعيب المفتول الذي سيتوغل داخل منطقة العمليات وكاد أن يهزم الحارس المطيع بتسديدة قوية مرة فوق القائم الأفقي. 
الدقيقة 38 الوداد سيتحصل على ضربة زاوية نفذها يحيى عطية الله الكرة تصل معترك العمليات وتصل إلى أمين فرحان الذي يفتتح حصة التسجيل الذي بعثر أوراق الدفاع الجديدي.
وضيع الدفاع الجديدي هدفا محققا في الدقيقة 43 إثر ضربة خطأ لكن الكرة مرت عاليا لتنتهي الجولة الأولى بالبياض.
خلال الجولة الثانية سيغير الدفاع الجديدي من منظمته التكتيكية لكن الوضع ظل على ما هو عليه بحيث لا يستغل الدفاع المحاولات التي تتاح له.
الدقيقة 57 ستتاح ضربة خطأ للدفاع الجديدي لكن غياب التركيز أمام منطقة العمليات فوت على الدفاع هدف التعادل.
الدقيقة 60 سيتمكن الدفاع الجديدي من تعديل الكفة إثر زاوية والكرة تصل إلى حمزة الدرعي الذي يسكن الكرة بضربة رأسية الذي أعاد المباراة لنقطة البداية.
إنتظرنا طويلا الهدف لتأتي الدقيقة 73 حيث سيعلن الحكم عن ضربة جزاء للوداد تكفل بتنفيذها أيمن الحسوني الذي أسكن الكرة في الشباك معلنا عن الهدف الثاني للوداد.
وأضاف الحكم 9 دقائق كوقت بدل الضائع حيث ستشهد طرد موكوكو من صفوف الدفاع الجديدي في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة بقوز الوداد الذي يصعد للمربع الذهبي في كأس العرش الذي سيواجه الرجاء في دور النصف.