قال عميد الوداد الرياضي، يحيى جبران إنه أمر كبير أن يكون قائدا لفريق الوداد، كما يعد نفسه محظوظا لخوض نهائي عصبة أبطال أفريقيا مع الفريق البيضاوي للمرة الثانية على التوالي.
وخسر الوداد 2-1 أمام الأهلي المصري، في ذهاب نهائي البطولة القارية، على ملعب القاهرة الدولي، مساء الأحد، وسوف يلتقيان في الإياب بالدار البيضاء يوم 11 يونيو الجاري.
وقال جبران في حوار نشره الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) عبر قناته الرسمية بموقع "يوتيوب" مساء الاثنين: "أتمنى إسعاد جماهير الوداد، ومن الصدف الجميلة أننا فزنا بالنسخة الماضية على حساب الأهلي، لكن هذا كان من الماضي".
وواصل: "الوداد حاليا يواجه فريقا جيدا يعرف الكرة الأفريقية أكثر منا ولديه قائمة أكبر من اللاعبين".
وتابع: "مواجهة الأهلي هذه المرة مختلفة، أتمنى أن نكون على قدر المسؤولية على غرار المباريات السابقة".
وزاد: "الكرة الأفريقية تطورت جدا... الموسم الحالي أصعب للوداد من السابق، لكن خبرة اللاعبين ساعدتنا على الخروج من الظروف التي مررنا بها".
وأكد: "الوداد عرف كيف يفوز ويتجاوز الأوقات الصعبة حتى بلغنا نهائي دوري الأبطال".
وأكمل: "لقاء صن داونز الجنوب أفريقي في نصف النهائي كان صعبا، إذ كان المرشح الأول لبلوغ النهائي".
وأضاف: "مواجهة صن داونز كانت حياة أو موت، لم يكن لدينا أي خيار (سوى اجتيازه)... جربنا هذه الأمور من قبل، وشخصية اللاعبين قادتنا للنهائي".
ويرى جبران أن هدف أيوب العملود في مرمى صن داونز "هو الأفضل للوداد هذا الموسم".
وعن قذيفة زهير المترجي التي جاء منها الهدف الأول بالنهائي الماضي ضد الأهلي، قال جبران: "لم أتحدث معه حول هذا الهدف، لقد قرر التسديد من هذه المسافة وكان موفقا، أتمنى أن يكررها".