ودع الفرنسي كريم بنزيما، ناديه السابق ريال مدريد، وشكر الجماهير على "سنوات عديدة" من الدعم، مبديا امتنانه لشخصية رئيسه فلورنتينو بيريز، مؤكدا أنه يحمل معه آلاف الذكريات الخالدة، خصوصا "الليالي الساحرة في البرنابيو".
وفي مقابلة مع وسائل إعلام النادي الإسباني، قال بنزيما "لقد كان طريقا طويلا للغاية.. لقد منحني ريال مدريد كل الحب الذي كان بإمكاني أن أحظى به، لأنني تركت عائلتي في سن 21 ووجدت عائلة أخرى هنا".
وتابع: "شكرا للرئيس، الذي كان دائما بجانبي، وشكرا للجماهير أيضا، الذين أعطوني هذه اللمسة العائلية".
وأضاف المهاجم البالغ من العمر 35 عاما: "في النهاية عندما أنظر إلى الوراء، أنظر إلى كل الجوائز وكل الليالي الساحرة في البرنابيو، لن أنساها أبدا".
وتذكر بنزيما في مقابلة صحفية، كيف وصل إلى النادي الأبيض قبل 14 عاما، حيث قال النجم الذي قرر خوض مغامرة جديدة في اتحاد جدة "لم أتخيل أبدا أنه يمكنني الفوز بالعديد من الألقاب، لكن نعم بالنسبة للعب مع ريال مدريد وإحراز أهداف ومحاولة القيام بأفضل أداء على أرض الملعب".
واستطرد: "كنت أعتقد أنه في اليوم الذي ألعب فيه لريال مدريد، يمكنني أن أحظى بفرصة الفوز بالعديد من الألقاب هنا.. بالنسبة لي إنه أفضل نادٍ في التاريخ، منذ أن كنت صغيرا كنت أرغب في القيام بأشياء جميلة في كرة القدم".
وأخيرا، وجه رسالة لمشجعي ريال مدريد الذي عاش معهم 14 عاما من المغامرات، قائلا: "شكرا جزيلا لسنوات عديدة، شكرا جزيلا لكم على الليالي الساحرة في البرنابيو وكما قلت دائما: واحد، اثنان، ثلاثة.. هلا مدريد".