كشفت تقارير اعلاميةإنكليزية اليوم الأربعاء أن نادي الهلال السعودي دخل في مفاوضات مع نظيره أتلتيكو مدريد لضم المهاجم الإسباني ألفارو موراطا, في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت التقارير,ان الهلال بدأ مفاوضاته مع أتلتيكو مدريد للتعاقد مع ألفارو موراطا مقابل 40 مليون جنيه إسترليني, بعد اقتراب حسم صفقتي روبن نيفيز, نجم وولفرهامبتون, وخاليدو كوليبالي, لاعب تشيلسي.

وأضافت المصادر ذاتها , الهلال أكثر الأندية نجاحا في البطولة السعودية للمحترفين, أطلق حملة جريئة شهدت بالفعل تعاقده مع روبن نيفيز من ولفرهامبتون مقابل 47 مليون جنيه إسترليني, كما أنهى صفقة بقيمة 20 مليون جنيه إسترليني لمدافع تشيلسي خاليدو كوليبالي.

وتابعت التقارير الاعلامية , لقد فتحوا الآن مناقشات مع أتلتيكو مدريد بشأن صفقة بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني لموراطا بعد فوزه في نهائيات عصبة الأمم مع إسبانيا.

وأحرز مهاجم تشيلسي السابق البالغ من العمر 30 عاما 20 هدفا مع النادي والمنتخب الموسم الماضي منها ثلاثة مع منتخب إسبانيا في مونديال قطر.

وخاض موراطا الذي يمتد عقده مع أتليتكو مدريد حتى صيف 2024-, 45 مباراة مع أتلتيكو مدريد خلال الموسم المنتهي وسجل 15 هدفا وصنع 3آخرين . وسبق للمهاجم الإسباني أن لعب لكل من ريال مدريد ويوفنتوس وتشيلسي قبل الاستقرار في أتلتيكو مدريد .