كشف الإعلام التركي عن وجود منافسة قوية بين العملاقين الإسبانيين ريال مدريد وبرشلونة، لضم النجم الشاب لنادي (فنربخشة) أردا غولر.

وذكر الموقع الإخباري (هابر ترك)، اليوم الأحد، أن ريال مدريد يستعد لاتخاذ خطوة رسمية من أجل ضم غولر (18 عاما)، وذلك بعد إرسال برشلونة لوفد إلى إسطنبول من أجل إقناع اللاعب بالانتقال إلى كامب نو.

وأضاف المصدر أن ريال مدريد سترسل من جانبها نائب الرئيس إيميليو بوتراغينيو، ولاعب (فنربخشة) السباق روبرطو كارلوس، من أجل التفاوض مع غولر ووالده الذي يدير أعماله.

من جانبه، كتب موقع (آ سبوت) أن هناك اهتمام قوي لريال مدريد بغولر، لكن منافسة برشلونة وحتى ميلان ستصعب من ضم النجم الشاب.

وأوضح الموقع أن غولر لديه شرط جزائي بقيمة 17,5 مليون أورو، وبرشلونة مستعد لدفع 22 مليون أورو لضمه، وهو نفس المبلغ الذي قدمته ميلان، لذلك إذا أراد ريال مدريد حقا ضم نجم (فنربخشة) فسيتعين عليه تجاوز هذا الرقم.

وشارك أردا غولار في 20 مباراة في البطولة التركية الممتازة لموسم 2022- 2023، سجل خلالها أربعة أهداف وصنع أربعة أخرى لزملائه.

وخاض خمس مباريات في كأس تركيا التي توج به فريقه (فنربخشة)، وسجل هدفا واحدا وصنع هدفين، فيما شارك في ست مباريات في مسابقة أوروبا ليغ وأحرز هدفا واحدا وصنع آخر.