علق حسين الشحات لاعب الأهلي على أزمته مع لاعب بيراميدز المغربي محمد الشيبي، والعقوبات التي تلقاها بسبب ما بدر منه نهاية المباراة.
وقال الشحات عبر حسابه الرسمي على فيس بوك: "بداية أود الاعتذار عن التصرف الذي بدر مني في لحظة انفعال لم أتمكن من السيطرة عليها، نتيجة استفزازات لم أتحملها، وإنها لم تكن إلا ردة فعل (خاطئة) لغضبي حين سُب أهل بيتي في لحظة تملكني فيها الشيطان حينها، وانني استغفر الله العظيم من كل ذنب صغير وكبير".  
وتابع: "لن أبحث عن مبررات، ولكني أجد نفسي مخطئا، وكل من يعرف طبيعتي يعرف أنني لم أكن لاعبًا عنيفًا أبدًا، ولا أمتلك أي ضغينة لأحد، بل نتنافس جميعآ بشرف.

وأضاف: "ولأن الاعتذار من شيم الرجال، فإنني اتقدم بالاعتذار للجميع.. لإدارة الاهلي والجهاز التقني وزملائي بالفريق وكل جماهير الاهلي والكرة المصرية والمغربية أشقاءنا والكرة العربية جميعا عن ردة فعلي السيئة"
وواصل: "وأعتذر عما بدر مني، فهي ليست من سلوكياتي..وأريد أن أعبر عن احترامي لكل اشقائنا من اللاعبين العرب والمحترفين كافة في البطولة المصرية، وإنني أتقبل العقوبات التي صدرت ضدي وأعدكم بأن اقدم الأفضل مع الفريق وألا يصدر أي شيء آخر يسوءكم مني مرة اخرى.
واختتم: "اللهم اهدنا لأحسن الأخلاق والأعمال فإنه لا يهدي لأحسنها إلا أنت، واصرف عنِّي سيِّئها، لا يصرف عنِّي سيِّئها إلا أنت".
وكان حسين الشحات صفع محمد الشيبي لاعب بيراميدز على وجهه بعد مواجهة الفريقين أمس ضمن مؤجلات الدورة 28 للبطولة.
وفاز بيراميدز على الأهلي بثلاثية نظيفة، سجلهم محمد عبد المنعم بالخطأ وفخري لاكاي ومصطفى فتحي.