كرر الوداد الرياضي حصوله على نقطة واحدة، وهو يكرر تعادله في كأس الملك سلمان للأندية العربية، بل ويكرر أيضا إكمال المباراة منقوصا من لاعب واحد، فبعد أن طرد العميد يحيى جبران في مباراة السد القطري، يطرد في مباراة اليوم أمام الأهلي الليبي، بوسفيان لحظات فقط بعد دخوله بديلا لأوناجم.

ووضع الوداد الرياضي نفسه في وضعية صعبة جدا وهو يحقق اليوم التعادل الثاتي تواليا أمام الأهلي الليبي، بعد الأول من دون أهداف أمام السد القطري.

وبرغم بعض التغييرات التي أجراها عادل رمزي مدرب الوداد، على التشكيل الأساسي ، بطهور أسامة محروس في وسط الميدان وزهير المترجي في جبهة الهجوم، إلا أن الأداء بشكل عام ظل مرتبكا ولا يعبر فعليا عن شخصية الوداد.

ونجح الوداد في إنهاء الجولة الأولى متقدما بهدف لأيوب العملود في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، إلا أن الأهلي طرابلس الليبي تمكن من تعديل الكفة مع انطلاق الجولة الثانية بواسطة أحمد إيكراوا في الدقيقة 48.

وتأخر عادل رمزي كثيرا في إعطاء هجوم الوداد قوة الدفع المطلوية للبحث عن الأهداف، إذ أدخل بوسفيان وسامبو جونيور في الدقيقة 80، لكن الوضع سيصبح كارثيا مع إعلان الحكم التونسي عن طرد اللعب بوسفيان، ليكره الوداد على تأمين النقطة والتعادل بدل البحث عن الفوز.

وسيجري الوداد مباراة ثالثة وأخيرة عن دور المجموعات يوم الأربعاء القادم، أمام الهلال السعودي، وحاجة الوداد لتحقيق الفوز لضمان التأهل سيكون صعبا للغاية أمام فريق قوي بقيمة الهلال.