قالت تقارير إخبارية، أن الإتحاد العربي لكرة القدم رفض طلب الوداد الرباضي بتقييد مهاجمه سيف الدين بوهرة، باللائحة التي تخوض مباريات المنافسة العربية بالسعودية.

وأوضحت التقارير، أن الإتحاد العربي علل رفضه، بأنه لا يمكن تقييد أي لاعب آخر في لائحة فريقه خارج المدة الزمنية، التي تم الإعلان عنها سابقا أو مع إنطلاق المنافسة. وتابعت ذات التقارير، أنه رغم محاولة الوداد الرياضي تسديد غرامة مالية وقدرها 5 ملايين سنتيم من أجل إضافة اللاعب بوهرة إلى اللائحة العربية، إلا أن محاولته باءت بالفشل، حيث أشار الإتحاد العربي، على أن الغرامة مخصصة فقط حول التأخير في إرسال لاوائح الأندية.

وكان الوداد قد أنهى إتفاقه مع شباب المحمدية الذي كان يملك عقد المهاجم بوهرة، على تحويل عقد إعارة اللاعب المذكور إلى خيار خاصية الشراء. وارتبط الفريق الأحمر وبوهرة بعقد يمتد لثلاث سنوات.

يذكر، أن الوداد سينازل بعد غد الخميس، في الجولة الثالثة لكأس الملك سلمان، نادي الهلال السعودي، في مباراة حاسمة لا تقبل القسمة على اثنين، حيث يتعين على كل فريق الفوز قصد التأهل للدور القادم، إذ يحتل الوداد الرتبة الثانية في مجموعته بنقطتين من تعادلين، مناصفة مع أهلي طرابلس الليبي، بينما يتذيل الهلال الترتيب بنقطة واحدة، من تعادل وهزيمة.

فيما يحتل نادي السد القطري الرتبة الأولى ب4 نقاط، من فوز على الهلال وتعادل مع الوداد.