كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية اليوم الاثنين أن الدولي البرتغالي بيرناردو سيلفا لاعب خط وسط مانشستر سيتي يتمسك بالرحيل عن الفريق والانتقال لصفوف برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت الصحيفة أن بيرناردو سيلفا قد اقر أن مرحلته مع مانشستر سيتي قد انتهت بعد تحقيقه مع الفريق للقب رابطة أبطال أوروبا وان الوقت قد حان لاتخاذ الخطوة التالية وهي اللعب والتواجد في برشلونة المدينة التي يحبها هو و زوجته.

وأضاف نفس المصدر أن اللاعب البرتغالي يعلم أن هذه فرصته الأخيرة في ارتداء قميص برشلونة حلمه منذ أن كان طفلا بالإضافة إلى أن برشلونة جاد في التوقيع معه مشيرا إلى أن سيلفا طلب من غوارديولا الرحيل إلى برشلونة في أخر جلساته مع المدير الفني قبل مباراة الدرع الخيرية ضد أرسنال.

وشددت الصحيفة على أن صفقة انتقال برناردو سيلفا إلى برشلونة قد قدرت بمبلغ 80 مليون يورو بحسب طلبات مانشستر سيتي وهو المبلغ غير المتوفر لدى بطل إسبانيا حاليا.

ويأمل برشلونة في الحصول على 40 مليون يورو نظير انتقال عثمان ديمبيلي إلى باريس سان جيرمان مما يسهل عملية انتقال سيلفا من الناحية المادية.

وحصد فريق أرسنال الإنجليزي لقب بطولة الدرع الخيرية على حساب نظيره مانشستر سيتي بركلات الترجيح 4-1 بعد التعادل 1-1 في الوقت الأصلي للمباراة التي احتضنها ملعب ويمبلي أمس الأحد.